النجمات السوريات وعلاقتهم بالصحة والجمال

كما يقول المثل العربي "من يملك الصحّة يملك الأمل ومن يملك الأمل يملك كل شيء .. الصحةأجمل ثوب نرتديه" .. وكما يقول المثل الانكليزي " أعطني صحة .. وخذ ثروتي"

يعتبر الجمال من الأساسيات للفنانات و تهتم النجمات بشكلهن وتعتنين بجمالهن ليظهرن بأبهى طلة خاصةً وأن لديهن جمهور ينتظر منهن كل جديد وجميل.

لكن هل تهتم النجمات بصحتهن كاهتمامهن بجمالهن ؟؟ الجميلة التقت عدة نجمات سوريات وسألتهن هذه السؤال وهذه كانت اجاباتهن.

النجمة جيني اسبر قالت للجميلة: "بالطبع أهتم فالجمال اساسه الصحة، والصحة اساس كل شي لذلك ادعو الله دوماً أن يديم لنا صحتنا علينا وعلى الجميع".

والنجمة ميسون أبو أسعد أكدت: "بالطبع أهتم بصحتي فأناأجري فحوصات عامة في كل عام وأراقب وزني بشكل داثم وعندما أشعر بوجود أي خلل أو شيء ما غير طبيعي أراجع الطبيب فوراً، هذا عداأنني أتناول الفيتامينات الطبيعية بشكل منتظم".

النجمة لينا دياب أجابتنا: "طبعا اهتم بصحتي كاهتمامي بجمالي لأنه في حال وجد الجمال بلا صحة سيكون لا قيمة له".

أيضاً النجمة هبة نور تهتم بصحتها بقدر اهتمامها بجمالها وربما أكثر وفي حديثها للجميلة قالت: " الصحة نعمة كبيرة منحنا اياها الله ولابد أن نحافظ عليها بشكل دائم لذلك أنا لا أهمل صحتي على الإطلاق وهي بالنسبة لي أهم من اعتنائي بجمالي، ولكن هذا لا يعني أنني أهمل نفسي أو لا أهتم بجمالي .. فالمرأة يجب أن تخلق توازناً دائماً من حيث اهتمامها بصحتها وجمالها".

في حين اعترفت النجمة امارات رزق أنها لا تهتم بصحتها كما يجب وقالت: " بشكل عام لا أهتم كثيراً بصحتي لكن ليس لدرجة اهمالي لنفسي وصراحةً أنا أهتم بمظهري وجمالي أكثر من اهتمامي بصحتي"

أضف تعليقا