ابنة منى زكي تحترف مجال الفن.. شاهدوها في أول لقاء إعلامي لها

أجرت الفنانة الشابة لي لي أحمد حلمي لقاءً فنياً مع برنامج INSIDER بالعرب، وتحدثت عن موهبتها الفنية الكبيرة في الرسم على الأقمشة والجلود وغيرها من الأشياء الأخرى. في أول ظهور إعلامي لها وأثار اللقاء إعجاب الكثير من محبي والديها.

وقالت إن والدها الفنان أحمد حلمي كان أكثر داعميها في هذا الأمر خاصة وأنه يجيد الرسم بشكل كبير، وله الكثير من اللوحات المميزة التي قام برسمها طوال السنوات الماضية، وأن والدتها الفنانة منى زكي كانت تحرص دائماً على تنظيم أوقاتها بين الدراسة واستغلال موهبتها إلى أن وصلت لأول الطريق الذي تتمناه، وهو ورشة الرسم الخاصة بها، والتي أفادتها مادياً ومعنوياً بشكل كبير، وأصبحت من مصممي الأحذية خلال الفترة الحالية.

وأضافت لي لي في اللقاء التلفزيوني الأول لها عبر الشاشات أن والدها الفنان أحمد حلمي ساعدها في تنمية هذه الموهبة من خلال حصولها على دورس في الرسم وتطوير موهبتها، وتعرفها على الكثير من الثقافات الفنية المخلتفة التي كانت سبباً في خلق الفكرة التي تعمل عليها حالياً، وهي الرسم على ملابس وأحذية وحقائب أصدقائها إلى أن تحول الأمر إلى عمل ملموس.

يشار إلى أن أحمد حلمي ومنى زكي كانا دائماً حريصين على إبعاد ابنتهما عن الوسط الإعلامي، وكانا يفضلان عدم ظهورها، ولكن التقطت عدسات الكاميرات منذ عدة أسابيع أحمد حلمي ومنى زكي وابنتهما في حفل النجمة العالمية جينفر لوبيز الذي أقيم بمدينة العلمين الجديدة، وحضرها الكثيرون من نجوم الفن.
 

 

شاهدي الفيديو : 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب