تعرف على سعر منزل عمرو دياب ودينا الشربيني.. مساحته 243 متراً

انتهى الفنان عمرو دياب من تسجيل عقد تمليك شقته الجديدة، التي قام بشرائها خلال الفترة الماضية بمنطقة جاردن سيتي المقاربة لميدان التحرير، وقررت محكمة جنوب القاهرة قبول الدعوى المقامة من من عمرو دياب ضد كل من: عبدالجليل عبدالرحمن، ومحمد عبدالقادر حافظ؛ لإثبات صحة ملكية عمرو دياب للشقة.

وقد تردد أن عمرو دياب قد قام بشراء هذه الشقة خلال الأشهر الماضية، ولم يقم بتسجيل عقدها، ويبلغ ثمن هذه الشقة 10 ملايين جنيه، ومن المقرر أن تكون عش الزوجية الذي سيجمعه بالفنانة دينا الشربيني.

 

عمرو دياب ودينا الشربيني

 

اقرئي ايضا : هذه الطفلة أصبحت نجمة سينمائية شهيرة مثيرة للجدل دائماً.. خمنوا مَن هي مِن ملامحها

 

وتبلغ مساحة هذه الشقة 243 متراً، ومكونة من غرفتين وصالة استقبال ومنافعهم، وكان المعلن إليهم قد تقاعسوا عن تسجيل العقد المبرم بينهم، والذي يكشف أحقية عمرو دياب في مساحة الأرض التي يتواجد بها العقار، والمكان المخصص للسيارة بجراج العمارة.

يشار إلى أن الفنان عمرو دياب قد تردد أنه قام بشراء هذا العقار منذ أكثر من عام، وقد دخل في خلاف شديد مع الفنان خالد سليم، الذي يقطن بنفس العمارة بسبب أحد أفراد الأمن المتواجدين بالعمارة، والذي كان عمرو دياب يرغب في أن ينهي خدمته من العمارة، واعترض خالد سليم على هذا الأمر، إلى أن قام أحد أصدقائهما بتقريب وجهات النظر بينهما وأصبحا أصدقاء، وقد ظهر خالد سليم في عيد ميلاد عمرو دياب، الذي أقامته الفنانة دينا الشربيني.

أضف تعليقا
المزيد من ديكور