ميريهان حسين تشعل السوشال ميديا بوصلة رقص في عيد ميلادها الـ37

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية عبر صفحاتهم الشخصية مقطعاً مصوراً للفنانة ميرهان حسين، وهي تحتفل بعيد ميلادها السابع والثلاثين، وقد ظهرت ميرهان بالمقطع وهي ترتدي «شورت» أسود، وكانت تقدم وصلة رقص على أغنية خطوة للمطرب مصطفى حجاج.

وتعرضت ميرهان حسين بسبب هذا المقطع للكثير من الانتقادات التي رفضت ظهورها بهذا الشكل الذي وصفه الكثيرون بغير اللائق لعاداتنا وتقاليدنا، ووجه الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لها العديد من الرسائل التي نصحتها بالتركيز في أعمالها الفنية وتوقفها عن الممارسات التي ستكون سبباً في خسارة متابعيها.

يشار إلى أن الفنانة ميرهان حسين قد شاركت موخراً في بطولة مسلسل قيد عائلي الذي شارك في بطولته نخبة من نجوم الفن، من بينهم ميرفت أمين وبوسي وعزت العلايلي وصلاح عبدالله ومحمد رياض وسيمون وخالد سرحان وميرنا وليد ودينا فؤاد وهالة فاخر ونضال الشافعي وصبري فاوز وريم البارودس وإنعام سالوسة ومحمد نجاتي وإيهاب فهمي ودنيا عبدالعزيز وأميرة هاني وعمر الشناوي ورامي وحيد، ومن تأليف محمد رجاء وميشيل نبيل، ومن إخراج تامر حمزة.

كما عُرض لها مؤخراً أيضاً مسلسل «نصيبي وقسمتك» الذي شاركت من خلاله بحكاية «اكدب عليا شوية» التي قام ببطولتها مراد مكرم ومؤمن نور وأمير شاهين والمغربية طاهرة واللبنانية صبا الرفاعي.
 

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب