الصور الأولى لمنزل هنا الزاهد واحمد فهمي.. شاهدوا فخامته

شاركت الفنانة هنا الزاهد جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام، بمجموعة من الصور ظهرت من خلالها بجانب شقيقتها فرح، داخل منزل الزوجية.

وظهرت هنا وشقيقتها في أماكن مختلفة من المنزل، وبدا عليه الرقي والبساطة في الديكورات والفخامة في الوقت نفسه.

 

اقرئي ايضا : هذه الطفلة أصبحت نجمة سينمائية شهيرة مثيرة للجدل دائماً.. خمنوا مَن هي مِن ملامحها

 

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد كان مسلسل الواد سيد الشحات، الذي خاضت به الموسم الرمضاني الماضي مع أحمد فهمي، ومحمد عبدالرحمن، ومحمد محمود، وعدد من نجوم الفن الذين ظهروا كضيوف شرف، من بينهم: أكرم حسني، وهيفاء وهبي، وغيرهم الكثيرين من نجوم الفن.

وتقوم حالياً بدراسة عدد من المشروعات الفنية التي عرضت عليها، بعد أن تأكد غيابها عن مشاركة زوجها الموسم الرمضاني المقبل، والذي سيعود من خلاله للتعاون مع صديقه أكرم حسني، من خلال مسلسل تيمون وبومبا، وسيشارك في بطولته الفنان بيومي فؤاد، ومن المفترض أن يقوموا بتصويره خلال شهر يناير المقبل.

ويعتبر هذا التعاون هو الثاني الذي سيجمع بين الثنائي أحمد فهمي وأكرم حسني، بعد مسلسلهما الشهير: ريح المدام، الذي قدماه خلال 2017، وشارك في بطولته مجموعة من نجوم الكوميديا، وحقق نجاحاً كبيراً.

 

اقرئي ايضا : محمد صبحي: الكشافة أفادتني كثيراً في وقفتي على المسرح

 

وينشغل أحمد فهمي حالياً بتصوير فيلمه الجديد: العارف عودة يونس، الذي يشارك في بطولته بجانب الفنان أحمد عز، والفنان محمود حميدة، ومن المقرر أن يعرض خلال العام المقبل.

أضف تعليقا
المزيد من ديكور