هذه الطفلة أصبحت نجمة مثيرة للجدل... خمنوا مَن هي مِن ملامحها؟

هذه الطفلة أصبحت نجمة مشهورة.. فمن هي؟

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لطفلة صغيرة، تبين أنها للفنانة حنان ترك في طفولتها، وأثارت الصورة دهشة الكثيرين؛ خاصة وأن ملامحها قد تغيرت تماماً؛ حتى أن أغلب محبي حنان ترك شككوا في أن صورة هذه الطفلة لحنان ترك.

 

حنان ترك هاجمت بعض جمهورها مؤخراً بسبب طلبهم عدم ظهورها بدون مكياج

 

اقرئي ايضا : خناقة واشتباك بالأيدي بين ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج.. إليك التفاصيل

 

وقد تعرضت حنان ترك لانتقادات خلال الفترة الماضية بسبب ظهورها خلال فصل الصيف مع زوجها على أحد الشواطئ، وذلك بسبب ظهورها بدون استخدام أية مستحضرات للتجميل، وعلقت حنان ترك على الانتقادات التي وجهت لها، بمقولة شهيرة للأديب الراحل نجيب محفوظ وقالت: «اقبلونا كما نحن، أو اتركونا كما نحن.. فلا أنتم تملكون حق تعديلنا.. ولا نحن نملك رغبة التبرير».

على ناحية أخرى تردد خلال الفترات الماضية، أن حنان ترك تدرس عدداً من العروض الفنية، وأنها مازالت تتلقى عروضاً فنية حتى الآن، بالرغم من ارتدائها للحجاب وإعلانها اعتزال الفن، والاكتفاء بالمشاركة في المسلسلات الكارتونية والإذاعية التي تشارك خلالها بصوتها فقط.

وقد قدمت حنان ترك الكثير من الأعمال الفنية المميزة، من بينها: تيتو، مع أحمد السقا، وجاءنا البيان التالي، مع محمد هنيدي، والأخت تريز، ونونة المأذونة، وهانم بنت باشا، وسارة، وأميرة في عابدين، وأوبرا عايدة، والشارع الجديد، وأولاد الشوارع، ولن أعيش في جلباب أبي، والوتد، والمال والبنون، وغيرها الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية المميزة، التي تركت من خلالها بصمة كبيرة في عقول محبيها.

 

اقرئي ايضا : «الصندوق الأسود» أحدث أفلام منى زكي الذي تعود به للسينما

 

 

أضف تعليقا