هاني شاكر يعترف بهزيمته أمام محمد رمضان


اعترف نقيب المهن الموسيقية في مصر المطرب هاني شاكر أن قرار منع الممثل محمد رمضان من الغناء ليس بيده، ملمحا إلى قانون الاتحادات الفنية المصرية الذي يلزم نقابة الموسيقيين بمنح رمضان تصريح بالغناء بصفته عضوا عاملا في نقابة الممثلين.
وطلب شاكر من رمضان ان يتخلى عن طريقته القديمة ويقدم الجديد إذا كان حريصا على استكمال مسيرته الغنائية.


شاكر واجه مؤخرا حملة هجوم بسبب موقفه المتعنت من نجوم أغاني المهرجانات مثل حمو بيكا وإصراره على منعهم من العمل، وبنفس الوقت تساهله مع محمد رمضان ومنحه تصاريح إقامة حفلات داخل مصر، أكد صراحة أن قرار منع محمد رمضان من الغناء ليس بيده.

 

وأضاف هاني في تصريحات لبرنامج The Insider بالعربي: محمد رمضان مش مطرب هو بيغني استايل راب وبيقول الكلام اللي وراء بعضه ده.

 

 

وتابع هاني شاكر بنبرة سخرية: أتمني لو نوي يكمل يعني ينوع بقا في الكلام عرفنا ان هو نمبر وان وعرفنا ان هو مفيش غيره وعرفنا ان هو السلطان وعرفنا انه بيقلعوه الجزمة علي المسرح وهو يغني وبيشلوه على المسرح زي الملوك عرفنا الكلام ده الحمد لله ياريت يبقي فيه جديدة الفترة اللي جاية ان شاء الله.


يذكر أن نقابة المهن الموسيقية تلقت سابقا نقدا شديدا بسبب السماح لمحمد رمضان بالغناء في حفلات عامة، خاصة وأنها تقوم بملاحقة كل نجوم المهرجانات قضائيا وحصلت على حكم بحبس أحدهم، وهو ما استدعى إصدار بيان عاجل من نقيب الموسيقيين هاني شاكر أكد فيه ان محمد رمضان ليس عضوا بالفعل في نقابة المهن الموسيقية ولم يخضع للاختبار أمام اللجنة الرسمية المكلفة بمنح تراخيص الغناء، ولكنه حصل على الترخيص القانوني بسبب عضويته في نقابة المهن التمثيلية، وهناك لائحة داخلية لاتحاد النقابات الفنية المصرية، تمنح الأعضاء حق الحصول على تصاريح عمل من النقابات الثلاثة وهذا ما حدث مع محمد رمضان في نقابة الموسيقيين عندما تقدم للحصول على تصريح إقامة حفله.

أضف تعليقا