كريم عبد العزيز ينقذ لميس الحديدي من موقف محرج على الهواء

تعرضت الإعلامية لميس الحديدي لموقف محرج للغاية، خلال استضافتها للفنان كريم عبدالعزيز في برنامجها الجديد «القاهرة الآن»، الذي تقدمه عبر شاشة العربية «الحدث»، فقد اقترح معدو برنامجها أن يتلقى كريم عبدالعزيز عدداً من أسئلة محبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويجيب عنها خلال البرنامج.

وعندما بدأت هذه الفقرة، فشلت لميس الحديدي في التعامل إلكترونياً مع الهاشتاج الذي أطلقه فريق إعداد برنامجها، ليقوم بعدها كريم عبدالعزيز ويحاول مساعدتها على الخروج من هذا المأزق.

يشار إلى أن الفنان كريم عبدالعزيز قد حقق أعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية، من خلال فيلم «الفيل الأزرق 2» الذي شارك في بطولته بجانب كل من إياد نصار، هند صبري، نيللي كريم، أحمد خالد صالح، شيرين رضا، وغيرهم الكثيرون من نجوم الفن.

ويقوم كريم عبد العزيز خلال الفترة الحالية بتصوير فيلمه الجديد «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» الذي يشارك في بطولته بجانب كل من دينا الشربيني، وماجد الكدواني، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

وسيقوم خلال الفترة المقبلة بالتحضير لفيلمه الجديد «كيرة والجن» المأخوذ عن رواية 1919، وسيشارك في بطولته بجانب الفنان أحمد عز، وهو من تأليف أحمد مراد، ومن إخراج مروان حامد، ومن المقرر أن يُطرح بدور العرض العام المقبل، ليتفرغ بعدها للتحضير للجزء الثالث من «الفيل الأزرق».
 

شاهدي الفيديو : 

 

أضف تعليقا