رامز جلال يلتقط "سيلفي" مع ملكة جمال الكلاب

شارك الفنان رامز جلال جمهوره ومحبيه، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو «إنستقرام» بمقطع مصوّر، ظهر من خلاله مع كلب أسود اللون، وعلّق على المقطع الذي نشره، وقال: «سيلفي مع ملكة جمال الكلاب».

عدد كبير من متابعي رامز جلال ظنوا أنه سيقوم بتقديم برنامج المقالب الجديد، الذي سيخوض به الموسم الرمضاني المقبل مع هذا الكلب، الذي ظهر بالمقطع مصفف الشعر، وشكله يختلف عن الكثير من الكلاب.
 

أشرف زكي ينفي مؤخراً شائعة وفاة رامز جلال

 

يشار إلى أن رامز جلال حاوطته شائعة الوفاة خلال الأيام الماضية، وخرج الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ورفض ما تردد تماماً، وأكد أن رامز حالته الصحية بخير، ويتواجد حالياً خارج مصر، وأن مروجي شائعة وفاته مجرد مرضى نفسيين ليس أكثر.

وكان رامز جلال قد ظهر مؤخراً مع عدد من نجوم الفن من أصدقائه المقربين، وهم: أحمد حلمي، أحمد السقا، منى زكي، وياسمين عبدالعزيز، وحرصوا على التقاط مجموعة كبيرة من الصور والمقاطع، ونشرها عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان آخر أعمال الفنان رامز جلال فيلم «سبع البُرمبة»، الذي شارك في بطولته بجانب مجموعة من نجوم الكوميديا، من بينهم: بيومي فؤاد، محمد ثروت، جميلة عوض، ومها أبو عوف، وقد ظهر خلاله الفنانان أحمد السقا وياسر جلال كضيفيْ شرف.
 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac) on

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب