لهذا السبب حذف يوتيوب أغنية سلام لسعد لمجرد

بسبب شكوى من أحد الملحنين المغاربة يوتيوب يحذف أغنية سعد لمجرد

 

حذف موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب أغنية سلام للمطرب المغربي سعد لمجرد، وذلك بعد مرور ما يقرب من أسبوع واحد من طرحها وإشادة الكثيرين بها وتحقيقها نسب مشاهدة كبيرة.

وأرجعت إدارة يوتيوب سبب حذف الأغنية إلى أن الأمازيغي هشام تلمودي قد تقدم بشكوى وأتهم سعد لمجرد بإضافة مقطوعة موسيقية صغيرة من أغنيته الشهيرة أكوال سوس، دون العودة إليه واستشارته والحصول على موافقته على هذا الأمر.
أغنية هشام التلمودي قدمت منذ أربعة أعوام

وتعتبر أغنية أكول سوس التي قدمها الفنان هشام تلمودي قد تم طرحها عبر موقع يوتيوب منذ أربعة أعوام ولم تحقق أي نجاح يذكر، وتعجب تلمودي من نسب ألحان الأغنية إلى الفنان محسن تيزاف عضو فريق فناير، وأوضح أن الأغنية والألحان مسجلة باسمه منذ سنوات في المكتب المغربي لحقوق الملحنين والمؤلفين.

على ناحية أخرى اكتشفت إدارة يوتيوب حقيقة ما تردد وقامت بحذف الأغنية، ولم يخرج سعد لمجرد تماماً ليعلق على هذا الأمر، فيما أعرب الملحن محسن تيزاف عن دهشته الشديدة من تصريحات تلمودي، وأكد أن اللحن الموجود بالأغنية من التراث الأمازيغي وأن هشام تلمودي أو غيره لا يمتلكان حقوق التراث الأمازيغي.

يشار إلى أن سعد لمجرد قد تم منعه خلال الأيام الماضية من مغادرة المغرب أو الإدلاء بأي تصريحات، سواء عن قضيته أو أعماله الفنية.
 

 

شاهدي الأغنية : 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب