سعد لمجرد ممنوع من مغادرة المغرب.. ماذا فعل هذه المرّة؟!

أعلن أحد المصادر المقربة من الفنان المغربي سعد لمجرد أنه تم منعه من التحدث لأي وسيلة إعلامية سواء للتلفزيون أو للصحافة، وذلك طبقاً لقرار المحكمة الفرنسية التي ألزمته بعدم الحديث في تلك القضية أو التصريح حول حيثيات القضية، بالإضافة أيضاً لعدم الحديث عن أي أعمال فنية وعدم السفر خارج دولته المغرب.

ورغم خروجه من السجن واستمرار التحقيقات الخاصة بقضيته المعروفة إعلامياً بقضية تحرش سعد لمجرد بفتاه فرنسية، وقد قدم سعد لمجرد خلال الأشهر الماضية نجاحاً كبيراً للغاية من خلال أغنية إنساي التي قدمها مع الفنان محمد رمضان وأخرجها حسام الحسين وتم تصويرها في دولة المغرب وحققت رد فعل طيباً للغاية وتخطت نسبة مشاهدتها المليون مشاهدة.

 

اقرئي ايضا : تعرف على تفاصيل المرض النادر الذي أصاب المذيعة سالي عبدالسلام

 

 

يشار إلى أن الشرطة الفرنسية قد ألقت القبض على المطرب المغربي سعد لمجرد على خلفية اتهامه باغتصاب فتاة ولكنه خرج من هذه القضية بكفالة وصلت لـ150 ألف يورو، وبعدها واجه تهمة تحرش جديدة ما زالت تنظر أمام القضاء الفرنسي، وتم وضعه بعد ذلك في السجن وخرج مؤخراً ولكن ما زالت قضيته مستمرة حتى الآن ولم يصدر القضاء الفرنسي حكمه الأخير في هذه القضية.

ويعد سعد لمجرد من أشهر مطربي المغرب الشباب وقد استطاع خلال السنوات القليلة الماضية أن يحقق نجاحات كبيرة من خلال أغانيه المميزة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب