زوجة احمد الفيشاوي تتغزل فيه بكلمات رومانسية تثير الجدل

زوجة أحمد الفيشاوي تتغزل فيه برسالة رومانسية

 

حرصت سيدة الأعمال ندى الكامل زوجة الفنان أحمد الفيشاوي على تهنئته ودعمه بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال مشاركته في مهرجان الدار البيضاء للفيلم الذي أقيم بدولة المغرب خلال الأيام الماضية.

ونشرت ندى الكامل مجموعة من الصور لزوجها أحمد الفيشاوي أثناء إجراء أحد اللقاءات التلفزيونية والصحافية، وهنأته بحصوله على جائزة أفضل ممثل عن دورة في فيلم يوم وليلة الذي عرض بالمهرجان وحقق نجاحاً كبيراً هناك، وتغزلت ندى الكامل في موهبة زوجها وقالت «مبروك حبيبي أحمد جائزة أحسن ممثل عن فيلم في يوم وليله... في مهرجان الدار البيضاء Casablanca بالمغرب... مبروك... وتستاهلها بجدارة... أنا شوفت قد إيه أنت بتتعب في شغلك وضميرك في شغلك... شكراً أنك رفعت راسنا».

 

اقرئي ايضا : نرمين الفقي تخطف أنظار جمهورها بهذه الإطلالة ومتابعوها: أجمل كيرفي في مصر

 

 

فيلم يوم وليلة يشارك في بطولته خالد النبوي

 

يشار إلى أن الفيلم الذي نال عنه الفيشاوي جائزة أفضل ممثل قد عرض من قبل في الدورة التاسعة من مهرجان مالمو السينمائي بالسويد، وقد شارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم السينما المصرية من بينهم خالد النبوي وحنان مطاوع ومحمد عادل ميديو وخالد سرحان وسامي مغاوري ومحمود أوتاكا ومحمد جمعة وحمزة العلايلي وشادي أسعد وجيهان أنور، وغيرهم من نجوم الفن ومن تأليف يحيي فكري وإخراج أيمن مكرم، وتدور أحداثه داخل أحد الأحياء الشهيرة بالقاهرة وهو حي السيدة زينب وليلة الاحتفال بمولدها الذي يأتي له كافة المصريين من كافة أنحاء مصر، ويرصد العديد من القضايا الهامة التي يمر بها الكثير من النماذج خلال هذا اليوم، ويكشف الكثير من الأسرار والممارسات التي يقوم بها الكثير من الأشخاص خلال هذه الليلة من تجارة مخدرات وحمل سلاح وسرقة وغيرها من الأشياء الأخرى.

 

اقرئي ايضا : شاهدوا احلام بإطلالة وردية بعد فقدانها الكثير من وزنها

 

 

أضف تعليقا