منى زكي: أحمد حلمي يهد كل ما أبنيه في تربية الأطفال

حالة من الجدل الشديد أثارتها الفنانة منى زكي عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد أن قام عدد كبير من محبيها ومتابعيها عبر الكثير من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بعد حصولها على نجمة دبي ووضع اسمها في ممر المشاهير.

وحلت الفنانة منى زكي ضيفة على أحد البرامج الإذاعية وقام الفنان أحمد حلمي بإجراء مداخلة تليفونية بالبرنامج ليوجه رسالة رومانسية لزوجته وقال خلال مداخلته: «إن منى زكي حبيبة لا يوجد لها مثيل ويوجد بداخلها طيبة وحنية كبيرة منذ ولادة ابنتهما الأولى، بالإضافة إلى أنها أم عظيمة ودائماً ما تدعمني في الكثير من خطواتي الفنية والشخصية وتتحملني في الكثير من المصاعب التي نمر بها، وأتمنى من الله أن أقدم لها جزءاً ولو بسيط مما قدمته لي». كما تحدثت عن الطريقة التي تربي بها ابنتها مؤكدة أنها تحاول تطبيق نظريات التربية الحديثة قدر الإمكان وشرح ما يدور في بالها للأطفال، وأضاف حلمي في مداخلته ساخراً أنه يهد كل ما بنته بتعليم الأطفال الشقاوة.

يشار إلى أن الفنانة منى زكي تستكمل حالياً تصوير فيلمها الجديد «العنكبوت» الذي تشارك في بطولته بجانب الفنان أحمد السقا والفنان التونسي ظافر العابدين وأحمد فؤاد سليم وزكي فطين عبدالوهاب وغيرهم من نجوم السينما المصرية، ومن المقرر أن يعرض هذا العمل خلال الفترات المقبلة.

أما الفنان أحمد حلمي فقد أنهى خلال الأيام الماضية تصوير أحدث أعماله الفنية «المؤثرون»، الذي شارك به في لندن وهو عبارة عن فيلم وثائقي يتحدث عن مشوار الفنان شارلي شابلن وسيعرض الفيلم بالعديد من المهرجانات الدولية.
 

شاهدي الفيديو : 

 

أضف تعليقا