هذا هو أجر احمد عز في فيلمه الجديد.. خمنوا كم مليوناً؟!

يستكمل الفنانان أحمد عز وكريم عبدالعزيز تحضيرات فيلمهما الجديد «كيرة والجن»، الذي سيعرض خلال العام المقبل بدور العرض السينمائي، وبالرغم من أن أحمد عز ينشغل حالياً بتصوير فيلمه الجديد «العارف عودة يونس» الذي توقف تصويره أكثر من مرة خلال السنوات الماضية، إلا أن أحمد عز يقوم بتحضير فيلمه الجديد مع المؤلف أحمد مراد والمخرج مروان حامد.

وتردد في الكثير من الجلسات الفنية أن أحمد عز قد حصل على أجر يصل إلى 25 مليون جنيه نظير مشاركته في العمل، بالإضافة إلى أن الفيلم يعد من أكبر الأفلام إنتاجاً خلال السنوات الماضية؛ بسبب الحقبة الزمنية التي ستدور بها أحداث الفيلم وبناء الديكورات وغيرها من التحضيرات الأخرى.
 

 

اقرئي ايضا : يسرا ترقص مع أبو احتفالاً بنجاح أغنيته الجديدة

 

 

تارا عماد بديلة روبي في مسرحية أحمد عز الجديدة

 

ويعيش الفنان أحمد عز حالياً حالة من النشاط الفني، فبجانب أعماله السينمائية؛ يستعد أيضاً خلال الأسابيع المقبلة للبدء في عرض مسرحيته الجديدة «علاء الدين» التي سيشارك في بطولتها بجانب الفنانة تارا عماد، التي حلّت بديلة لروبي، بعد أن دخلت في خلافات مع الجهة المنتجة.

يشار إلى أن أحمد عز قد حقق نجاحاً كبيراً خلال الأسابيع الماضية، بعد أن عُرض فيلمه الجديد «الممر» عبر شاشات الفضائيات المصرية والتلفزيون المصري، وحقق من خلاله نجاحاً كبيراً، وأشاد به الكثيرون من نجوم الفن وصناعه.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب