حسين فهمي يبكي على الهواء في أحد البرامج .. السبب مفاجأة

حرص الفنان حسين فهمي علي توجيه رسالة لصديقه الفنان الراحل عزت أبو عوف في حفل تكريمه الذي أقامته الجامعة الأمريكية، وظهر حسين فهمي في أحد البرامج الفنية وهو يوجه رسالة لصديقه قال من خلالها " قلت لى إن أنا قدرك.. وإنك أنت قدرى.. سبتنى من غير ما تقول لى، بس أنا عارف إنك كويس وأرجو إنك تبقى كويس.. أنت إنسان تستاهل كل خير"، وبدى علي حسين فهمي الحزن الشديد وانهارت دموعه خلال الحديث عن صديقه المقرب .

 

اقرئي ايضا : لبلبة تكشف تطورات الحالة الصحية لعادل امام


وأستعاد حسين فهمي ذكرياته مع عزت أبو عوف وقال انه خلال تعاونهم في أحد العروض المسرحية سويا تعرضا لموقف كوميدي، حيث تأخر عزتأبو عوف عن الحضور في احد الليالي وعندما حضر سأله حسين فهمي عن سبب تأخره، قال له عزت أبو عوف انه لم يتسطع الحضور إلا بعد ان تناول كمية كبيرة من القهوة ووصف هذه الكمية بزمبيل القهوة ليسخر منه حسين فهمي بعد ذلك ويطلق عليه لقب زمبيلي .

وحضر حفل التكريم مجموعة كبيرة من نجوم الفن من أصدقاء عزت أبو عوف من بينهم الفنانة ليلي علوي والمطرب محمد فؤاد والموسيقار الكبير عمر خيرت وشقيقاته الأربعة وأبنته المخرجة مريم أبو عوفوالمطرب أبو.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on

 

 

 

وكشف محمد فؤاد سرا خلال وجوده في حفل التكريم عن عزت أبو عوف وقال أنه ان يرفض مشاركتهفي فيلم إسماعلية رايح جاي لانه لا يريد أن يظهر بشخصية الفنان المثالي الذي يساعد المواهب الشابة لكي تخرج مواهبهم

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب