تعرف على آخر تطورات قضية ريهام سعيد

شاركت الفنانة والإعلامية المعتزلة ريهام سعيد جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو بصورة مدون عليها آية قرآنية، وذلك بعد أن قضت محكمة جنح الجيزة بعدم الاختصاص، وأحالت الدعوى للمحكة الاقتصادية لإعادة النظر فيها مجدداً.

وعلقت ريهام سعيد على الصورة التي نشرتها وقالت: «المحكمة حكمت بعدم الاختصاص وأحالتها للمحكمة الاقتصادية»، وتفاعل معها الكثيرون من محبيها ومتابعيها، الذين دعموها وأكدوا لها أن الحكم من قِبل المحكمة الاقتصادية سيكون في صالحها، وأن هذه الأزمة ستنتهي قريباً.

 

اقرئي ايضا : عمر عبداللات: سعيد بالغناء أمام الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي


وكان محامي ريهام سعيد قد تقدم في مذكرته لمحكمة الجنح، أن ريهام سعيد لم تقصد تماماً في حلقة برنامجها صبايا الخير، الإساءة لأصحاب السمنة المفرطة، وأن تصريحاتها فهمت بشكل خاطئ، وكانت تريد محاربة مرض السمنة، وتساعد محبيها وجمهور برنامجها لتجاوز أزماتهم.

يشار إلى أن المجلس الأعلى للإعلام قد منع ريهام سعيد من الظهور على الشاشات لمدة عام، وذلك بناء على توصية لجنة الشكاوى بالمجلس، التي حققت مع ريهام سعيد عقب إهانتها لمرضى السمنة، ووصفها لهم بالأموات، وأوقفت قناة الحياة برنامجها بعد طلب نقابة الإعلاميين، الذي أكد على وجود تجاوزات مهنية وأخلاقية في برنامجها.

 

اقرئي ايضا : احمد مكي يرفض العمل مع احمد عز في مسرحيته الجديدة «علاءالدين»

 

وكان رد ريهام سعيد على هذا الأمر، أنها خرجت وأعلنت اعتزالها العمل الإعلامي والتفرغ لأبنائها وزوجها ورضيعها، وأنها قدمت الكثير للإعلام ولم تجد منه أي شيء سوى الأزمات.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب