ابنة تامر هجرس تخطف الأنظار بجمالها.. ومعلقون: دي نسخة منك

أثار الفنان تامر هجرس ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن قام بنشر صورة له مع ابنته تمارا عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام.

وانهالت على تامر هجرس التعليقات التي تلقاها بسبب ابنته الشابة، التي لفتت أنظار الكثيرين بجمالها وملامحها الرقيقة، وعلق أحدهم أنها نسخة من والدها.

 

اقرئي ايضا : مصادر: تجاهل المنتجين لهيفاء وهبي، أجبرها على الإنتاج لنفسها

 

يشار إلى أن الفنان تامر هجرس هو أحد نجوم السينما والدراما المصرية طوال السنوات الماضية، وقد قدم الكثير من الأعمال الفنية المميزة، وكان يظن الكثيرون من محبيه أنه ذو أصول أجنبية بسبب ملامحه المختلفة تماماً.

وكان آخر أعمال الفنان تامر هجرس، ظهوره كضيف شرف في مسلسل بدل الحدوتة تلاتة، الذي شارك في بطولته بجانب الفنانة دنيا سمير غانم، وشيماء سيف، وسمير غانم، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وعمرو وهبة، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

 

اقرئي ايضا : عمر عبداللات: سعيد بالغناء أمام الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي

 

وقدم تامر هجرس طوال مشواره مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية المميزة، من بينها: الديزل مع محمد رمضان وهنا شيحة، ومسلسل باب الخلق مع الفنان محمود عبدالعزيز، وشربات لوز مع الفنانة يسرا، وشارك كضيف شرف أيضاً في مسلسل عايزة أتجوز مع الفنانة هند صبري، وأيضا مسلسل

قضية معالي الوزيرة مع الفنانة إلهام شاهين، والذي حقق من خلاله نجاحاً كبيراً، كما شارك في مسلسل أماكن في القلب مع تيسير فهمي وهشام سليم وعلا غانم، وفيلم ما تيجي نرقص مع عزت أبوعوف وهالة صدقي ويسرا ومجموعة كبيرة من نجوم السينما.

أضف تعليقا