استوحي ملابس الأطفال من ابناء النجمة كندة حنا

للفنانة السورية كندة حنا ثلاثة أبناء من زوجها المخرج المعروف ناجي طعمة، هم فارس، والتوأم كاتاليا وكرستين، وقد نشرت لهم عدة صور لطيفة بإطلالات أنيقة ومختارة بعناية من الممكن أن تلهمك أفكارًا ملابس أطفالك.

ظهر فارس ببدلة أنيقة مكونة من جاكيت كحلي رسمي وبلوزة بيضاء وبنطال جينز، وارتدت إحدى ابنتيها فستانًا أبيضَ مزينًا بزهور وكشكشة، فيما تجملت الأخرى بفستان منفوش سكري مزين بقماش زهري، ولمظهر مناسب للحفلات تأنق الطفل بجاكيت أسود رسمي وقميص أبيض وبنطال جينز، وتميزت الطفلتان بفساتين زهرية جاء تصميم الأول بشكل واسع وناعم مزين بكشكشة على الأكتاف، أما الآخر فصُمم بنقوش ذهبية من الأعلى وكشكشة زهرية من الأسفل، وفي إطلالة أخرى جاء فارس ببدلة سوداء رسمية وتزين التوأم بفساتين قصيرة بأكمام طويلة أحدها باللون الأحمر والآخر باللون الأخضر الداكن.

إطلالات أنيقة  للاطفال على طريقة أبناء الفنانة كندة حنا


وفي إطلالة شتوية نسقت كندة للطفلة الأولى معطفًا من الجلد الأسود مع بنطال جينز، وللأخرى معطفًا أخضر وبلوزة صوفية باللون البني وبنطال صوفي، ولإطلالة خريفية تألقت الطفلة الأولى ببنطال زهري وبلوزة زهرية مخططة بالأسود وجاكيت أبيض قصير، وارتدت شقيقتها معطفًا طويلاً أخضر وبلوزة بيضاء مع بنطال زهري.

إطلالات أنيقة  للاطفال على طريقة أبناء الفنانة كندة حنا

في حين ظهروا بإطلالة مذهلة ارتدت فيها الطفلتان فساتين بيضاء بنقوش صغيرة وطرحة مناسبة للعروس، وظهر أخوهما بقميص أبيض وفيونكة سوداء للعنق وبنطال رسمي.
ولإطلالة رياضية ارتدت الطفلة الأولى بنطالًا وتيشيرتًا باللون الرمادي، وتجملت شقيقتها ببنطال رمادي وتيشيرت زهري، وجاء شقيقهما ببنطال وبلوزة من علامة أديداس بتدرجات اللون الأزرق.

إطلالات أنيقة  للاطفال على طريقة أبناء الفنانة كندة حنا

واحتفلت كندة مؤخرًا بعيد ميلاد ابنتيها والتقطت لهما الكثير من الصور المذهلة لتخليد ذكرى هذا اليوم الذي تألق فيه ابنها بقميص وشورت باللون الأسود، وتأنقت الطفلتان بفساتين مذهلة، صُمم الأول بشكل طويل ومنفوش بزهور بنفسجية من الأعلى وبطبقات من الأسفل، وجاء الثاني بشكل لطيف قصير ومملوء بزهور بنفسجية من الأعلى، وكشكشة من الأسفل.

 

 

أضف تعليقا