توقّعات الأبراج للأسبوع الثاني من أكتوبر 2019

إليك توقّعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر أكتوبر 2019، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 
برج الحمل


التأثيرات الفلكيّة التي كانت تؤرق سكينة علاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة تختفي بالتدريج، ويحلّ مكانها تأثير كوكب الحبّ، الزهرة، لانطلاقة عاطفيّة من الأجمل. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيحضّر لك كوكب الحبّ لقاءً غامضاً في مكان غير اعتيادي... استفيدي من هذه اللحظات الخياليّة، لأنّها قصيرة المدى. مهنيّاً، في ظلّ تأثيرات كوكب زحل، حاولي أن تكوني دبلوماسيّة قدر الإمكان، إذ تميلين إلى تحدّي محيطك، ما قد يخسّرك حتّى زملاءك الأقرب والذين تحتاجين إلى دعمهم في هذه الظروف. صحّياً، تجدين صعوبة في التوفيق بين أوقات راحتك وأوقات نشاطك، معرّضةً نفسك إلى التوتّر.

 

برج الثور


تكون علاقتك برفيق دربك متقلّبة، تتناوب على تحريكها الشجارات الحادّة والمصالحات الرقيقة، ما يحمل في طيّاته شيئاً من شرارة الشغف، رغم مرارة بعض المواقف. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتحلمين بسيناريوهات رومانسيّة، خارجة عن واقعك الخالي من الأحداث هذا الأسبوع. مهنيّاً، تمرّين بفترة ركود، لكنْ سرعان ما تلحقين بعجلة العمل ويحلو لك الدخول في منافسة مع أحدهم. صحّياً، أمامك فترة مثاليّة لاتّباع علاج حاسم أو ممارسة نشاط رياضي يغيّر نمط حياتك إلى الأفضل.

 

برج الجوزاء


في ظلّ تأثيرات كوكب الزهرة، تنعم علاقتك الزوجيّة أو العاطفيّة بالراحة والدفء، وتتجلّى هذا الأسبوع مشاعر ورغبات مشتركة تثري الحبّ الذي يجمعك برفيق دربك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيتعزّز حسّك الاجتماعي، ومعه سحرك، لتجذبي أكثر من معجب في هذه الفترة. مهنيّاً، يتسبّب موقع كوكب زحل في فلك برجك بتأخير أو عرقلة في عملك، أو حتّى بتغيّرات مفاجئة يُستحسن أن تتأقلمي معها. صحّياً، تتمتّعين بنشاط فائق قد يكون سبباً لقلّة الصبر والتوتّر.  
 

برج السرطان


تمرّ علاقتك الزوجيّة أو العاطفيّة بمرحلة حسّاسة، يميل فيها كلٌّ منك ومن رفيق دربك إلى الاستقلال عن الآخر ورفض التنازل له. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتنذر حركة الكواكب بأسبوع مفعم بالحبّ واللقاءات والمشاريع المشتركة: أسبوع واعد على المستوى العاطفيّ. مهنيّاً، تجنين ثمار ما زرعته في السابق، ويكون كوكب بلوتو الداعم لطموحك في هذه الفترة، مساعداً إيّاك في التقاط الفرصة المنتظرة. صحّيّاً، تنبضين بالحيويّة، التي تمكّنك من إتمام نشاطاتك وواجباتك العائليّة والاجتماعيّة، كما والاعتناء بحديقتك السرّيّة.  

 

برج الأسد


تحلمين بالشرود إلى عالم الرومانسيّة الخياليّ، ما يخالف واقعك الزوجيّ وأيّ واقع علاقة عاطفيّة، ويضع رفيق دربك في حيرة من أمره. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، ففيما يَعِد كوكب الحبّ بلقاءات واعدة، يؤمّن كوكب عطارد أجواء مثاليّة لحوار عميق ومثمر مع الرجل المنشود. مهنيّاً، صحيحٌ أنّ تداعيات بعض القرارت الخاطئة تلقي بثقلها على كاهلك، إلّا أنّ كوكب الحظوظ، المشتري، يفتح أمامك أبواباً واعدة. صحّيّاً، يعاني جهازك العصبيّ والنفسيّ من بعض الزعزعة.

 

 

شهر اكتوبر

برج العذراء


فجأةً يخالجك شعور بأنّك لم تختبري الحياة والحبّ كفايةً قبل أن تدخلي قفصك الذهبي أو تلتزمي بعلاقة جدّيّة: مرحلة عابرة وواهمة على الأرجح. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتحلّ السكينة أجواءك العاطفيّة، وصداقة قد تتحوّل إلى قصّة حبّ رومانسيّة. مهنيّاً، تملكين كلّ المقوّمات للتقدّم في مجالك وتصويب الأهداف الموفّقة، وإنْ كانت جريئة. صحّيّاً، تنضحين طاقةً وحيويّة: لا تستهلكي كامل مخزونك، وإلّا أصابك الإرهاق، في المقابل خفّفي من استهلاك الملح والدهون.
 


برج الميزان


يدخل كوكب الحبّ إلى فلك برجك ليبثّ فيه مشاعر استثنائيّة ورغبات متّقدة تشعل كيان من يحبّه قلبك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فأكثر من أيّ وقت مضى، ترغبين بجذب الجنس الآخر إليك: أسبوع مثاليّ للمغامرات الممتعة. مهنيّاً، يدعم كوكب زحل أداءك وتحقيقك لبعض الأهداف، لكنْ ضمن منظور واقعيّ وعمليّ. صحّياً، تخفّض التأثيرات القمريّة من مستوى طاقتك ونشاطك، وربّما تسبّب لك بعض الأرق؛ عدا ذلك، تتحالف باقي النجوم لدعم عافيتك.
 


برج العقرب


هذا الأسبوع لن تتّكلي على الظروف والحظوظ لإنجاح علاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة، بل على حكمتك وجهودك الخاصّة، ما يضمن نتائج فعّالة وطويلة الأمد. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فالأجواء الفلكيّة واعدة على الصعيد العاطفيّ: في الأفق لقاء يُدخِل الفرحة إلى قلبك. مهنيّاً، أمامك فترة استثنائيّة لتسلّق هرم النجاح من دون السقوط منه، وتحديداً لبناء إمبراطوريّتك المستقلّة والتحرّر من الحكم الوظيفي. صحّيّاً، عافيتك إلى تحسّن وطاقتك نابضة بالحيويّة.
 


برج القوس


في ظلّ تأثيرات كوكب الزهرة السلبيّة، تدخلين في دائرة الشكّ، إمّا بصدق مشاعرك تجاه رفيق دربك أو بمدى اهتمام شريك حياتك بك: مرحلة عابرة تمرّ مرور الكرام. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فلا تتوقّعي أن تلتقي بفارس الأحلام وأنت قابعة في غرفتك. مهنيّاً، الأفكار المبتكرة والاستثنائيّة تملأ مخيّلتك، لكنّ موقع كوكب المشتري الحاليّ يعرقل ترجمتها إلى واقع ملموس؛ مع ذلك تمسّكي بها للوقت المناسب. صحّياً، ينخفض مستوى توتّرك، في حين تنصحك النجوم باتّباع حمية غذائيّة غنيّة بالفيتامينات والمعادن الأساسيّة.

 
برج الجدي


توقّعي بعض الخلافات مع رفيق دربك، متعلّقة بتربية الأولاد أو المشاريع المهنيّة وسواها، لكنّها لا تفضي إلى مشاكل جذريّة بفضل تدخّل كوكب زحل لفضّها. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فينذر كوكب الزهرة بلقاءات عاطفيّة واعدة بعلاقة مديدة أو زواج. مهنيّاً، للنجاح في مجالك هذا الأسبوع، يُفترض عليك التوفيق بين الجرأة والحذر، الإبداع والالتزام بالقواعد، بمعنىً آخر بذل جهود للتأقلم مع المعطيات المتوفّرة. صحّياً، يمدّك كوكب المرّيخ بحيويّته، إنّما أيضاً بشيء من التهوّر الجسديّ.
 

برج الدلو


تعزّز النجوم التواصل العميق والفعّال مع شريك حياتك، ما يؤسّس لعلاقة أمتن وأجمل في المستقبل. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيوقِظ فيك كوكب الزهرة الرغبة بالحبّ، مؤمّناً لك ظروفاً مؤاتية لاختباره. مهنيّاً، حركة الفلك هذا الأسبوع مثاليّة للتركيز والعمل في مشاريع ضخمة، وبالتالي بلوغ نقطة تحوّل مهمّة في مسارك المهنيّ. صحّياً، تزوّدك تأثيرات الشمس وكوكب المرّيخ بالحيويّة والتفاؤل.

 

توقعات شهر اكتوبر
 

برج الحوت


لن تعرف حركة الكواكب هدوءاً في فلكك هذا الأسبوع: شغفٌ من هنا مع الشريك، وخلاف معه من هناك، ويبقى عليك مهمّة التحكّم بهذه التأثيرات وتحويلها إلى ما يرضي علاقتكما. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فترغبين بالاستمتاع بحرّيّتك إلى أقصى حدود وتذوّق طعم الرومانسيّة من دون قيود المستقبل. مهنيّاً، تُشرَّع أمامك أبواباً ملوكيّة ويكون النجاح من نصيبك رغم العقبات. صحّياً، يُعيد إليك كوكب المرّيخ طاقتك المفقودة والتي كانت تعاني من تلاعب في مستوياتها في الآونة الأخيرة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أبراج وتطلعات

6
أبراج وتطلعات
الأحوال العاطفية للأبراج في موسم العقرب

يحتفل الذين ينتمون الى برج العقرب بعيد ميلادهم بين الفترة الممتدة من  23 أكتو...

1
أبراج وتطلعات
توقعات الأبراج للأشهر الأخيرة من العام 2019

جدول المحتوى كيف ستنهي الأبراج عامها الـ 2019 1- كيف سينهي مولود...

6
أبراج وتطلعات
هذه الأبراج ستتأثر أكثر من غيرها بموسم العقرب

لبعض الأبراج موسم العقرب أشبه بإعصار، فحدة الطاقة الخاصة بهذا البرج تقلب حياة هذه ...

1
أبراج وتطلعات
توقعات عام 2020 لبرج الحوت

توقعات العام 2020 للأبراج، وخصوصًا لمواليد برج الحوت, وهل سيكون العام 2020 أفضل من...

1
أبراج وتطلعات
توقعات الابراج لعام 2020

جدول المحتوى توقعات ابراج العام 2020 بالتفصيل: 1- توقعات برج الح...

6
أبراج وتطلعات
نقاط ضعف رجل برج الثور

رجل الثور يملك الكثير من الخصال الإيجابية التي تجعله يتميز ويختلف عن غيره من الرجا...

1
أبراج وتطلعات
توقعات عام 2020 لبرج الدلو

توقعات العام 2020 للأبراج، وخصوصًا لمواليد برج الدلو, وهل سيكون العام 2020 أفضل من...

1
أبراج وتطلعات
توقعات عام 2020 لبرج الجدي

توقعات العام 2020 للأبراج، وخصوصًا لمواليد برج الجدي, وهل سيكون العام 2020 أفضل من...

1
أبراج وتطلعات
توقعات عام 2020 لبرج القوس

توقعات العام 2020 للأبراج، وخصوصًا لمواليد برج القوس, وهل سيكون العام 2020 أفضل من...