أبرز لقطات شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الرومانسية.. لهذا السبب تحتضنه دائماً!

تحتفل الفنانة شيرين عبد الوهاب اليوم بعيد ميلادها الـ39؛ فهي من مواليد 8 أكتوبر 1980 بأحد الأحياء الشعبية بالقاهرة، وبهذه المناسبة نقدم ألبوم صور يضم لقطات رومانسية لشيرين وزوجها حسام حبيب، تظهر في معظمها وهي تحتضنه، وكانت شيرين قد كشفت السر من قبل في بعض التصريحات الإعلامية؛ حيث أكدت أن حسام يعاني من الخجل الشديد أمام الناس؛ لهذا فهي التي تبادر بالدلع أمام الناس بحسب تعبيرها، أما وحدهما فهو من يبادر بالحب والغرام وينتهي خجله تماماً.

بدأت شيرين مشوارها الفني في مطلع القرن الحالي؛ حيث قدمت دويتو غنائي مع المطرب محمد محيي، حمل اسم «بحبك»، وكانت الأغنية ضمن ألبوم «صورة ودمعة» عام 2000.

 

اقرئي ايضا : شاهيناز: هذا كان رد فعل زوجي بعد خلعي للحجاب

 

انطلاقتها الحقيقية كانت مع المنتج نصر محروس وشركة فري ميوزك، وشاركت في ألبوم فري ميكس عام 2002 وكان معها بالألبوم المطرب تامر حسني، وفي نفس العام شاركت الفنان أحمد حلمي بطولة فيلمه ميدو مشاكل، وبعدها انطلقت في عالم الغناء وحققت نجاحات كبرى لم يتوقعها أحد.
قدمت شيرين طوال مشوارها الفني 9 ألبومات غنائية، هي 2002 فري ميكس 3، وفي 2003 جرح تاني، وفي 2005 لازم أعيش، وفي 2008 بطمنك، وفي 2009 حبيت، وفي 2012 اسأل عليا، وفي 2014 أنا كتير، وفي 2015 طريقي، ومؤخراً ألبوم نساي، وتقوم حالياً بالتحضير لألبومها الجديد.

كانت لها تجربة درامية واحدة طوال مشوارها الفني، من خلال مسلسل طريقي، الذي حققت من خلاله نجاحاً كبيراً للغاية، وأشاد به الكثيروم من نقاد وصناع الدراما، وشارك في بطولته محمد ممدوح، ومحمود الجندي، وسوسن بدر.

تزوجت شيرين عبدالوهاب عدة مرات، أهمها زوجها الموزع الموسيقي محمد مصطفى، والد ابنتيها، وزوجها الحالي المطرب والملحن حسام حبيب.

 

اقرئي ايضا : حسين الجسمي: «يسعدني سرد حكاية دولة الإمارات للعالم كله»

 

كان لشيرين عدد من المواقف الصعبة التي مرت بها طوال الأشهر الماضية بسبب تصريحاتها التي تفهم بشكل خاطئ بسبب عفويتها، والتي عرضتها للكثير من المشاكل، أهمها إيقافها عن الغناء من قِبل نقابة المهن الموسيقية وتحويلها للتحقيق، بالإضافة إلى البلاغات التي تقدم بها عدد من المحامين ضدها.

شاركت لمدة 3 مواسم في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية ذا فويس، وأثارت ضجة كبيرة بالبرنامج بسبب ممارساتها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب