مفاجآت وتفاصيل جديدة عن حفل محمد رمضان في السعودية

تعرف على تفاصيل حفل محمد رمضان في السعودية

 

أعلن الفنان محمد رمضان عن حفله الغنائي المقبل الذي سيحييه بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وسط عدد كبير من محبيه بالمملكة سواء من الشعب السعودي أو الشعب العربي الذي يوجد هناك.

وكتب محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام، وقال «الشهر القادم بإذن الله... لأول مرة في السعودية حفل الأسطورة في موسم الرياض»، وتفاعل معه الكثيرون من محبيه الذين تمنوا له أن يقدم حفلاً جيداً ومميزاً.

 

اقرئي ايضا : احمد سعد يفضح سمية الخشاب بعد إعلانها الصلح معه: «إنسانة كذابة ومازلت على خلاف معها»

 

حفل رمضان من تنظيم شركة روتانا

 

وكشف منظم حفل محمد رمضان عن تفاصيل حفله، وقال إن الحفل سيكون تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه التي يديرها المستشار تركي الشيخ، وسيقوم بتنظيم الحفل شركة روتانا بالتعاون مع أحد فرق التنظيم المصري الذي يتعاون معهم محمد رمضان في حفلاته الغنائية، وأكد أن فريق عمل محمد رمضان لم يحدد موعد أو مكان الحفل، خاصة وأنهم يسعون لاختيار مكان مناسب ومميز يظهر من خلالها محمد رمضان لجمهوره بالمملكة بشكل مميز.

 

اقرئي ايضا : بالفيديو: شيكو يتعرض لأزمة كبيرة بأحد الفنادق بسبب الطعام وأشرف زكي يتدخل لحلها

 

جدير بالذكر أن محمد رمضان يحضر حالياً لمسلسله الجديد «البرنس» الذي سيقوم ببطولته خلال الموسم الرمضاني المقبل، وسيجدد من خلاله التعاون الفني مع المخرج محمد سامي بعد النجاح الكبير الذي حققوه من خلال مسلسل الأسطورة الذي كان سبباً في شهرة محمد رمضان بشكل كبير في الوطن العربي، وحققت حلقاته أعلى نسب مشاهدة على موقع يوتيوب.

أضف تعليقا