لجنة تحكيم ذا فويس

محمد حماقي يجلس على ركبتيه

لجنة تحكيم ذا فويس

لجنة تحكيم ذا فويس

لجنة تحكيم ذا فويس

لجنة تحكيم ذا فويس

بعد اشتداد المنافسة على الأصوات نفسها في الحلقتين الماضيتين، حاول النجوم - المدرّبون الأربع في هذه الحلقة اتباع استراتيجيات جديدة، التزاماً بالعدد المحدّد للفرق الذي يجب ألاّ يزيد على 15 مشتركاً، ضمن الحلقة الثالثة من مرحلة «الصوت وبس» في «The Voice» بصيغته العربية على «MBC مصر».

شهدت الحلقة التي يقدّمها ياسر السقاف وناردين فرج، تنافساً حاداً بين المدرّبين على أصوات متميزة، وضغطت سميرة على زر الاستبعاد لمنع حماقي من الفوز بإحدى المواهب، لكن المشتركة خذلتها واختارت الانضمام إلى فريق راغب. وفي الختام، سحرت مشتركة دخلت على كرسي متحرك اللجنة بصوتها وإرادتها وصلابتها، ودفعت المدربين الأربعة للاستدارة لها.

وفي نهاية الحلقة، ضمّ راغب إلى فريقه ثلاثة مشتركين هم يوسف هنّاد، دعاء لحياوي، وميشال شلهوب. وفازت أحلام بمشتركيْن فقط هما ياسمين بلقاسم وإيمان عبد الغني. أما سميرة فضمت ثلاثة مشتركين هم كلارا عطالله، وأريج إيشوع، وأحمد عبد العزيز. فيما ضم حماقي أربعة مشتركين هم أسماء الشريف، عاصم سلام، ماهر يوسف، وئام رضوان.
 

اقرئي ايضا : اصالة تعاني من الاكتئاب وأصدقاؤها ينصحونها بالذهاب للطبيب النفسي فهل زوجها هو السبب؟

 

في تفاصيل الحلقة ومجرياتها
 

 

انطلقت الحلقة مع كلارا عطالله من لبنان، مدرّسة الموسيقى التي خذلتها تجربتها الأولى في الموسم الثالث من البرنامج، إذ لم يلّف لها أي كرسي يومذاك. وعادت المشتركة لتتحدى نفسها وتثبت للآخرين أنها طورت نفسها وسترد اعتبارها أمام من شاهدها في المرّة الأولى. وغنت One night only لجنيفر هادسون (Jennifer Hudson)، فلفت لها الكراسي الأربع تباعاً، وحاول كل مدرّب إقناعها بالانضمام إلى فريقه، فتوجه حماقي إليها بالقول إن «إيمانك بموهبتك أوصلك إلى هنا»، ودعتها سميرة للانضمام إلى فريقها بمقطع من أغنيتها «يلا نكون سوا»، ولم تتأخر كلارا حتى قرّرت الانضمام إلى فريق سميرة.

وتحدت أسماء الشريف العادات والتقاليد في منطقة سوهاج في صعيد مصر لتشارك في البرنامج، وأشارت إلى أن حياتها محصورة في متابعة مواقع التواصل الاجتماعي، وأنها خرجت من القفص لتغني على هذا المسرح بدعم من والدها. وغنت «موال البارحة بالحلم» لكاظم الساهر متبوعاً بأغنية «سلّم علي» لليلى مراد. واستدار حماقي مشيراً إلى أن في صوتها شيئاً لمسني رغم أنني لم أكن أعرف قصتها، وأهداها وردة وطلب منها تقديمها إلى والدها. وكانت أسماء بالتالي أول المنضمين إلى فريق حماقي.

بعدها غنت ياسمين بلقاسم من المغرب التي تعيش في فرنسا، الشابة التي بدأت الغناء في الصغر، وكان والدها أكثر الداعمين لها. وغنت Stronger than me لإيمي واينهاوس (ِAmy Winehouse)، واستدار لها المدربون الأربع تباعاً. وأثنت سميرة على صوتها ومظهرها، وكسرت أحلام قراراً اتخذته في عدم لف كرسيها إعجاباً بصوت ياسمين وأدائها، وعلق حماقي بالقول إن لدى المشتركة طاقة استثنائية وهي صدّرت لنا البهجة بغنائها، وقال راغب إنها تمتلك شخصية النجم، واختارت ياسمين الانضمام إلى فريق أحلام، لترفع عدد أعضاء الفريق إلى 9.

 

إيمان تشدو بأغاني ليلي مراد.

 

بعدها حان موعد إطلالة أريج إيشوع من سوريا التي تعيش في السويد، الشابة المتأثرة بالسيدة فيروز ومعاني أغنياتها، ولفتت إلى أنها تتمنى أن تنجح في تمثيل بلدها خير تمثيل لأنها لم تنس جذورها. وغنت أريج «مستنياك» لعزيزة جلال، فاستدارت سميرة لتقول إن إحساس المشتركة يشبه إحساسي، وهي تعرف كيف تغني بأسلوبها، وضمتها بالتالي إلى فريقها.

أما مسك الختام، فضرب على وتر الإحساس عند المدربين الأربع، فقد أدمعت المشتركة وئام رضون من المغرب، عيني حماقي وأثرت ببقية المدربين. الشابة الواثقة من نفسها، لم تمنعها إعاقتها وجلوسها على كرسي متحرك من التحليق بصوتها بأغنية You are the reason لكالوم سكوت (Calum Scott). استدار حماقي عند بدئها بالغناء، وانتقل فوراً إلى المسرح ليجثو على ركبتيه إلى جانبها، ثم استدارت سميرة تبعها راغب وأحلام، وانضم المدربون إلى حماقي على المسرح، قبل أن تعلن وئام عن انضمامها إلى فريق حماقي. وقالت إن حلمها يتحول في هذا البرنامج إلى حقيقة، بينما علق حماقي بالقول إن «وئام أقوى منا في هذا المكان، وهي طاقة كبيرة، صدقت حلمها وتحدت كل الظروف كي تحققه».

 

شاهدي الفيديو : 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من سينما وتلفزيون

6
سينما وتلفزيون
الصراع يشتعل بين هنيدي وكريم عبدالعزيز والسقا وتامر حسني في موسم نصف العام السينمائي

أسابيع قليلة ويبدأ صراع الكبار بين محمد هنيدي وكريم عبدالعزيز وأحمد السقا وتامر حس...

5
سينما وتلفزيون
تعرفوا على موعد عرض الموسم الجديد من «Little Big Stars»

هل يمكن لطفلة أن تجيد الغناء من دون أن تفقد تركيزها على إجراء عمليات حسابيّة دقيقة...

1
سينما وتلفزيون
"وعيت"... قصة ستثير الجدل ضمن مسلسل لبناني قصير بميزانية عالية

من بين المسلسلات التي انطلقت في الموسم الجديد، مسلسل لبناني قصير من النوع العائلي ...

2
سينما وتلفزيون
بالأرقام: لن تصدّقوا ما حقّقه فيلم "جوكر" في صالات السينما

تمكّن فيلم "جوكر" من تحقيق إيرادات خيالية فاقت توقعات صانعيه، بعد أن أحدث ضجّة في ...

5
سينما وتلفزيون
"المصالح تتصالح":محمد سامي يتعاقد على مسلسل محمد رمضان الجديد رغم خلافتهما القوية

تعاقد المخرج محمد سامي بشكل نهائي على إخراج مسلسل الفنان محمد رمضان الجديد، الذي ي...

6
سينما وتلفزيون
ثلاث نجمات رفضن المشاركة في بطولة مسرحية احمد عز الجديدة علاء الدين

وافقت الفنانة تارا عماد على القيام بدور البطولة أمام الفنان أحمد عز بمسرحية «علاء ...

8
سينما وتلفزيون
شريف عرفة يغيب عن ندوة فيلم الممر.. تعرفوا على السبب

وسط حضور جماهيري كبير، قام مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط بعرض فيل...

5
سينما وتلفزيون
فيلم "Joker" يحتل المركز التاسع لأفضل 10 أفلام

تمكن فيلم الدراما السوداوي والأكشن الجديد «Joker»، من الوصول إلى المرتبة الـ 9 في ...

7
سينما وتلفزيون
حصرياً: لهذه الأسباب معتصم النهار خارج فيلم هيفاء وهبي

بعد أن احتفل الممثل السوري معتصم النهار، بانضمامه إلى فيلم "حجر اسكندر" لـ الفنانة...