محمد حماقي يتلقى الهدايا من محبيه في الإسكندرية

أحيا محمد حماقي حفل استقبال welcome party ضخماً لصالح طلاب إحدى الجامعات بالإسكندرية بحضور الآلاف من الطلاب من مختلف الكليات والمراحل.

حضر حماقي بصحبة مدير أعماله حمدي بدر، وبمجرد صعوده على خشبة المسرح مردداً لأغنية «نفسي أبقى جنبه» تعالت صيحات وهتافات الطلاب بشكل أثار إعجاب حماقي الذي من جانبه وجه لهم الشكر لحفاوة الاستقبال.

 

اقرئي ايضا : «ولد ملكا» ينعش دور العرض السينمائي بالسعودية


شهدت بوابات الفن المقام به الحفل حشوداً ضخمة من محبي حماقي الذين توافدوا على المكان منذ الخامسة عصراً لحجز الصفوف الأولى أمام المسرح.

كما قدم حماقي عدداً كبيراً من أغانيه المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها: «كل يوم من ده»، «يزلزل»، «ياستار»، «صور»، «من البداية»، «واعمل ايه؟» «قالوا عنك»، «راضيني»، «من قلبي بغني»، «أجمل يوم»، «دنيتي اتغيرت»، «واحدة واحدة» «مابلاش»، «أحلى حاجة فيكي»، و«قادرين نعملها»، وغيرها مما تبادل الجمهور في تقديمها مع نجمهم المفضل بشكل متناسق ولافت للنظر وكأنهم كورال له.

ويواصل حماقي تصوير حلقات برنامج the voice في موسمه الجديد الأكثر تميزاً من المواسم السابقة بوصفه عضو لجنة تحكيم بمشاركة راغب علامة وأحلام وسميرة سعيد.

 

اقرئي ايضا : هجوم شرس على فنانة شهيرة بعدما سخرت من إحدى المتابعات: ثمن قميصي أغلى من بيتكم

 

تلقى حماقي خلال الحفل العديد من الهدايا الخاصة من المعجبين وقامت إدارة الجامعة بتكريمه كأفضل مطرب بناءً على استفتاء إدارة رعاية الطلاب من جانبه حرص حماقي على توجيه الشكر لمدير أعماله حمدي بدر وللقائمين على التنظيم الرائع بهاء محمود وإيهاب أبو السعود.

أضف تعليقا