دينا عبد الله تتعرض لحادث سير مروع ونقل والدتها للعناية المركزة

بعد أن تعرضت الفنانة والإعلامية دينا عبدالله لحادث سير مروع، على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، وكادت تودي بحياتها وحياة والدتها، التي كانت تتواجد معها داخل السيارة، وأثيرت حولها الكثير من الأخبار حول تدهور حالتها الصحية وتعرضها لإصابات شديدة، خرجت شقيقتها الإعلامية الكبيرة إيناس عبدالله لتوضح حقيقة الأمر.
 

 

إيناس عبد الله: أختي ووالدتي تتلقيان العلاج

 

اقرئي ايضا : رانيا يوسف تثير الجدل من جديد بفستانها في مهرجان الجونة السينمائي

 

وأكدت إيناس عبدالله، في تصريحات صحفية، أن شقيقتها دينا عبدالله ووالدتها لا تزالان تتلقيان العلاج بأحد المستشفيات، الذي نقلتا إليه عقب الحادث فوراً، حيث يتم فحصهما بشكل كامل؛ للاطمئنان على حالتهما الصحية، ولكن والدتها ترقد حالياً بالعناية المركزة.

وأوضحت أن دينا أصيبت بعدة جروح بالغة في اليد والرقبة، ونقلت بعدها لأحد المستشفيات الخاصة، ومن المقرر أن يحدد الأطباء تطورات حالتهما الصحية خلال الساعات المقبلة، وتحديد موعد خروجهما أيضاً من المستشفى.

جدير بالذكر أن حوادث النجوم بالطرق السريعة أصبحت أمراً عادياً في حياتنا اليومية، فلم يمرّ شهر علينا إلا ويتعرض الفنانون لحوادث الطرق، وكان آخر هؤلاء الفنانين الذين تعرضوا لحادث على أحد الطرق السريعة، الفنانة الشابة إيمي طلعت زكريا، والمطرب الشعبي حكيم؛ الذي أحدث ضجة كبيرة في وسائل الإعلام، بسبب الحادث الذي تعرض له على طريق السويس، ونقل إلى المستشفى فوراً، ثم خرج من المستشفى بمقطع مصور من غرفة الطوارئ؛ ليطمئن جمهوره ومحبيه على حالته الصحية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب