عمليات تجميل غيّرت ملامح النجمات وجعلتهن أكثر جاذبية

لجأ العديد من الفنانات إلى عمليات التجميل، للتغيير من ملامحهن، والظهور بشكل جذاب أمام الجمهور، خاصة مع التطور الكبير في هذا المجال خلال السنوات الأخيرة.

وخضع العديد من الفنانات لعمليات تجميلية كثيرة وباهظة الثمن للتحول إلى فنانة أكثر تألقاً وجمالاً، حتى أن البعض من الممكن ألا يتعرف على بعض هؤلاء النجمات إذا شاهدهن قبل وبعد إجراء هذه العمليات.

ومن بين هؤلاء الفنانات المطربة شمس الكويتية، التي خضعت لأكثر من عملية تجميل، والتي تسببت في تغيير ملامحها بشكل كامل، حتى أن الكثير لم يتعرف عليها بعد إجراء هذه العمليات.

 

شمس

 

اقرئي أيضاً: 

  أسوأ عمليات التجميل تفضح عيوب النجمات

 

وكذلك المطربة أحلام التي استطاعت أيضاً أن تغير ملامحها، وتصبح شخصية أخرى بعد إجراء أكثر من عملية تجميل على يد كبار الأطباء بالعالم.

ولا ننسى الفنانة أصالة التي خضعت أيضاً لعمليات التجميل بعد تحقيقها للنجومية، لكنها أحبت أن تصبح أكثر جاذبية، كما أنها أجرت أيضاً بعض العمليات الجراحية بمنطقة القدم التي كانت تعاني من مشكلات بها تعيق حركتها بشكل سليم.

 

 

اصالة

أما الفنانة مايا دياب فهي من النماذج الشهيرة على مدى تأثير عمليات التجميل على الملامح، والتي من الممكن أن تصنع منك شخصاً آخر بملامح مختلفة عن ملامحك الأصلية، حيث من يشاهد صوراً لمايا دياب قبل إجراء عمليات التجميل لا يصدق التغيير الكبير في ملامحها.

 

وغيرت أيضاً عمليات التجميل ملامح الفنانة رولا سعد التي جعلتها من النجمات اللاتي تشع جمالاً وتألقاً.

أضف تعليقا