• الخريف فصل رومانسي على طريقته الخاصة والمختلفة. فمع إنخفاض درجات الحرارة وتساقط أوراق الأشجار تصبح الأجواء ساحرة وبالتالي القلوب العزباء تبدأ بالبحث عن الحب. بعض الأبراج سيحالفها الحظ خلال الشهر الحالي والبعض الآخر عليه أن ينتظر لوقت لاحق حيث تكون الظروف لصالحه.

    خلال الشهر الحالي الشمس وعطارد وفينوس والمريخ ستتواجد معظم الوقت في برج العذراء ما يعني أن الغالبية ستبحث عن الحب المثالي وذلك لأن طاقة البرج هذا تتمحور حول المثالية. رومانسية العذراء، الذي نعيش موسمه حالياً، تقليدية ومحافظة فهو يبحث وبشكل دائم على العلاقة التي يكون مصيرها الإرتباط الجدي وليس العلاقات العابرة التي لا مستقبل لها. ولكننا في النصف الثاني من الشهر سنتخبر طاقة الميزان والتي تتمحور حول التوازن والرومانسية المطلقة في العلاقات.

     

     الابراج التي ستختبر الحب والرومانسية خلال الشهر الحالي

     

     

    الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

     

    يمكن القول بأن الثور يمر بفترة ثورية خصوصاً على الصعيد الشخصي. مع تراجع أورانوس فإن البرج هذا سيشعر برغبة عارمة بالتحرر من كل شيء خصوصاً التقاليد والعادات والقيود وذلك في تناقض كلي لما هو عليه إذ أنه معروف عنه بأن برج ينشد التقليدية في الحب والإستقرار.

     

    الشعور هذا سيفرض نفسه طوال موسم العذراء وعليه يمكن للثور الإستمتاع بالتحرر من القيود لبعض الوقت خصوصاً وأنه خلال هذه الفترة سيتم تحفيز البيت الخامس والذي هو بيت الشغف والرومانسية والتفرد ما يعني أن الحب موجود بشكل مؤكد في حياة الثور خلال الفترة القادمة.

     

    الثور المرتبط سيختبر أجمل الأوقات التي تختلف بشكل كلي عن الفترات السابقة أما الأعزب فهو من دون شك سيجد الحب الذي سيمر بمرحلتين مختلفتين، فخلال موسم العذراء سيكون هناك حب ورومانسية مع إنفاق على الامور الفاخرة على النفس والحبيب المحتمل ولكن مع بداية برج الميزان الصورة ستنقلب وسيكون هناك التوازن. الفرص للعثور على الحب حاضرة وموجودة وستكون في الأماكن التي لم يكن يتوقعها الثور على الإطلاق.

     

    الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

     

    هناك الكثير مما يشغل بال الجوزاء حالياً ولكن الحب هو المهيمن. الجوزاء المرتبط سيجد نفسه أحياناً يفكر ببعض الأمور الغريبة وربما غير الضرورية ولكنه لا يمكنه منع نفسه من التفكير بالحبيب والغرق في عالم أحلام اليقظة.

     

    الجوزاء سيجد نفسه خلال النصف الأول من الشهر ينشد العزلة وذلك بسبب طاقة برج العذراء ولكن مع إنتصاف الشهر كل شيء سيتبدل. فينوس وعطارد سيدخلان الميزان وسيحفزان البيت الخامس والذي هو بيت الرومانسية في الرابع عشر من الشهر الحالي كما أن سحر الجوزاء سيكون في ذروته.

    المرتبط سيجد نفسه يعيش أجمل ما في العالمين، النصف الأول من الشهر والذي هو تواجد دائم مع الحبيب بعيداً عن الجميع والنصف الثاني منه حيث المغامرة والرومانسية. في المقابل الأعزب سيجد الحب بعد الرابع عشر وذلك لانه كما قلنا خلال النصف الأول سيعزل نفسه عن الاخرين. العلاقات التي سيختبرها البرج هذا ستكون كما يريدها تماماً، رومانسية وممتعة وفيها الكثير من المغامرة.

     

     الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

     

    الحوت من الأبراج التي تحب الحب. الحوت، الأعزب والمرتبط على موعد مع كل ما هو سحري خلال الفترة القادمة. الشمس وعطارد وفينوس والمريخ ستحفز البيت السابع والذي هو بيت الشراكات ما يعني أن المرتبط سينعم بأفضل فترة ممكنة والأعزب سيتمكن من تكوين الروابط والعلاقات مع الحبيب المحتمل بسهولة تامة.

    لاحقاً في الرابع عشر عطارد وفينوس سيدخلان الميزان وسيتم تحفيز البيت الثامن والذي هو بيت الحميمية ما يعني أن العلاقات الجديدة ستصبح أقوى والقديمة ستنتقل الى مراحل اخرى.

    في الواقع يمكن القول بأن كل ما حلم به الحوت يوماً عن الرومانسية سيجده خلال الأسابيع القليلة القادمة. لذلك لا تتردد أيها الحوت وإستمتع بما هو قادم لانك بالتأكيد تستحق أن تتحول أحلامك الى حقيقة.

     

    إقرئي ايضاً:

    ثنائيات في الأبراج تخرج أسوأ ما في شخصيات بعضها البعض

    الابراج التي لا تشعر بالرضا

    أبراج النساء الأكثر شغفاً

    مواضيع ممكن أن تعجبك

    أضف تعليقا

    المزيد من أبراج وتطلعات

    1
    أبراج وتطلعات
    هذه أكثر الابراج دهاءً وذكاءً وتفوقاً

    يتمتع مواليد اكثر الابراج دهاء بالقدرة على اقناع الآخرين بوجهة نظرهم والسيطرة على ...

    2
    أبراج وتطلعات
    من هي الأبراج التي تستمر بعشق الشريك السابق؟

    هناك عدة نظريات تتعلق بالوقت الذي يحتاج إليه الشخص كي يتجاوز علاقة إنتهت وينسى الش...

    1
    أبراج وتطلعات
    هذه هي أهم صفات برج الدلو

    يمتلك كل برج صفات معينة تميّزه عن باقي الأبراج، ولفهم شخصية أيّ إنسان، عليكم أولًا...

    2
    أبراج وتطلعات
    هكذا تجعلينه يلتزم بالعلاقة.. وفق برجه

    كل شخص ينظر الى العلاقة بشكل مختلف، البعض وللأسف يعتبر العلاقة الجدية أمراً «واجبا...

    1
    أبراج وتطلعات
    توقعات ماغي فرح للابراج لشهر يناير 2020 عاطفياً

    توقعات ماغي فرح للأبراج 2020، وتحديداً لشهر يناير من العام 2020، ةوما هي أهم الأحد...

    2
    أبراج وتطلعات
    إن كان ينتمي لهذه الأبراج فهو شريك يملك الشغف والحنان

    بعض الأشخاص يملكون الشغف والحنان والبعض الآخر لا يملكه. بطبيعة الحال هذا لا يعني أ...

    1
    أبراج وتطلعات
    تعرفوا إلى صفات الرجل الدلو وميزاته

    يبدأ برج الدلو من تاريخ 20 يناير إلى 18 فبراير، ومن المؤكد أنّ صفات برج الدلو الرج...

    2
    أبراج وتطلعات
    أبراج محظوظة في الحب وتملك ذوقاً رفيعاً في إختيار الشريك

    كل واحد منا يعرف شخصاً يملكاً ذوقاً سيئاً حين يتعلق بإختيار الشريك، ففي كل مرة يقو...

    1
    أبراج وتطلعات
    مفاتيح لجذب الرجل حسب برجه؟

    لكل رجل مفاتيح خاصة لجذبه نحوك الابراج تكشفها لك:   برج الحمل: ...