كريم قاسم يكشف أسرار أوقات فراغ 2

كريم قاسم: جزء ثانٍ من أوقات فراغ قريباً.

 

كشف الفنان كريم قاسم في تصريحات صحفية، أن السيناريست عمرو جمال يواصل كتابة المشاهد الأخيرة من الجزء الثاني من فيلم أوقات فراغ، وبعدها سيبدأ فريق العمل في التصوير مباشرة.

 

اقرئي ايضا : في حوار نادر.. فريد شوقي: هكذا ربيت بناتي

 

وقال قاسم، إن أحداث الجزء الثاني من الفيلم ستعرض حياة أبطال العمل بعد مرور 12 عاماً، وسيكشف عن الصراعات الجديدة التي تواجههم، سواء في الحياة الشخصية أو العملية؛ مشيراً إلى أن هذا الجزء يخاطب جمهوراً محدداً مختلفاً عن جمهور الجزء الأول.

الجزء الأول من أوقات فراغ، بطولة: أحمد حاتم، وعمرو عابد، وكريم قاسم، وراندا البحيري، وسيناريو وحوار عمر جمال، وإخراج محمد مصطفى، ومن المتوقع خلال الفترة المقبلة، أن يتم التعاقد مع عدد من النجوم لاستكمال فريق العمل.

 

كريم قاسم، شارك مؤخراً في ولاد رزق 2

 

الجدير بالذكر، أن كريم قاسم شارك في موسم عيد الأضحى السينمائي من خلال فيلم ولاد رزق 2، الذي تدور أحداثه حول 4 أشقاء اتفقوا على الابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن تضطرهم الظروف للعودة لهذه المشاكل من جديد ومواجهة عصابات محترفة.

 

اقرئي ايضا : هاني عادل يتقدم لخطبة هنا شيحة.. فما القصة؟!

 

الفيلم بطولة: أحمد عز، وأحمد الفيشاوي، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، ومحمد ممدوح، ونسرين أمين، وباسم سمرة، وخالد الصاوي، ذلك إضافةً إلى عدد من ضيوف الشرف، أبرزهم: أصالة، وماجد المصري، وسوسن بدر، وسيد رجب، ومحمد لطفي، وإياد نصار، ويسرا، وغيرهم، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب