محمود العسيلي يؤكد أن خطيبته الحالية هي الأخيرة وأنه لا يمكنه العيش بدونها

العسيلي تزوج مرتين ويستعد للثالثة

 

حل الفنان محمود العسيلي ضيفاً على برنامج «the insider» بالعربي، الذي يعرض عبر شاشة قناة دبي، وتحدث عن الكثير من الأشياء التي يتساءل عنها جمهوره ومحبوه خلال الفترة الماضية وأهمها خطيبته خبيرة التجميل أمينة عبدالمنعم التي تحدث عنها وقال إنه تعرف عليها من قبل بعض الأصدقاء المشتركين، وأنه لا يستطيع أن يعيش دون حب في حياته وأن المرأة في حياته شيء أساسي، وقال عن علاقته بخطيبته «التالتة تابتة، الحب شيء أساسي جداً في حياتي، ووجود المرأة مهم جداً في حياتي».

 

اقرئي ايضا : أزمات واجهت منه فضالي أبرزها علاقتها بمحمد فؤاد


وعن أزمة تعامله مع أحد جمهوره ومتابعيه التي أثارت جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكانت سبباً في الهجوم على العسيلي بشكل كبير طوال الفترات الماضية قال العسيلي «اعتذرت وخلاص إللي عاجبه الاعتذار أهلاً وسهلاً، وإللي مش عاجبه بردو أهلاً وسهلاً مش مشكلة، ربنا عالم بالنيات وأنا مش هحكم على حد بيحاربني أو مش بيحاربني، وأنا مش بركز في الحاجات دي، أنا بركز في شغلي وحياتي».

 

محمود العسيلي: مش هعمل ألبومات تاني

 

وعن ألبوماته الغنائية وابتعاده عنها طوال الفترة الماضية قال «مش هعمل ألبومات تاني مدى الحياة لأنها فكرة فاشلة وتحتاج وقت كبير وتعب وفي الآخر الناس بتسمع أغنيتين بس».

جدير بالذكر أن المطرب محمود العسيلي طرح مؤخراً أغنيته الجديد أنتي وأنا والتي حققت نجاحاً كبيراً عبر المواقع الإلكترونية.
 

شاهدي الفيديو : 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب