نجوم قرروا الإفراج عن صور أبنائهم للمرة الأولى... هل يشبهونهم؟!

قرر عدد كبير من النجوم، مشاركة صور أبنائهم مع محبيهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما كان يفضل أغلبهم إخفاءهم عن الأضواء؛ إلا أن مواقع التواصل الاجتماعي جعلت من الصعب قيامهم بهذا الأمر طوال الوقت.

هبة مجدي ومحمد محسن نشرا صورة بصحبة ابنتهما دهب، بالرغم من حرصهما الشديد على إخفاء أبنائهما عن أعين الكاميرات طوال الوقت، إلا أن مشاركة النجوم لمتابعيهم عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي بصور أبنائهم أصبح أمراً عادياً.

 

اقرئي ايضا : منتج حفل محمد رمضان يفجر مفاجأة غير متوقعة عن النجم الشاب!

 

وتحولت صور النجوم مع أبنائهم إلى موضة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ودائماً ما يشاركون النجوم أصدقاءهم ومتابعيهم بصور أبنائهم، وأحدث هؤلاء الفنانين الفنان عمرو يوسف الذي نشر مؤخراً صورة ابنته حياة التي قضى معها خلال الأيام الماضية إجازة الصيف في إحدى الدول الآسيوية، وتفاعل الكثيرون مع صورة عمرو يوسف وأشادوا بإطلالته مع ابنته.

أيضاً الفنانة هبة مجدي التي نشرت صورتها مع زوجها الفنان محمد محسن وابنتهما دهب خلال الأيام الماضية، وكانت هذه هي الصورة الأولى لهبة مجدي وابنتها التي تشبهها كثيراً في الملامح.

 

نانسي عجرم مع ابنتها الصغيرة في حمام السباحة

 

كما نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم صورتها داخل أحد أحواض السباحة مع ابنتها الصغيرة ليا، التي تبلغ من العمر 5 أشهر، وتفاعل معها الكثيرون من محبيها، وأكدوا أن ابنتها تتمتع بخفة ظل كبيرة ظهرت على وجهها عندما كانت تضحك.

ونشرت دانيا البناوي زوجة الفنان كريم فهمي صورة حديثة لها من داخل غرفة المستشفى الذي وضعت به ابنتهما جميلة، وعلقت عليها قائلة: «الحمد لله جميلة كريم فهمي».

 

اقرئي ايضا : أزمات واجهت منه فضالي أبرزها علاقتها بمحمد فؤاد

 

ومؤخراً أيضا نشر الفنان أحمد حلمي صورته مع ابنته الكبيرة لي لي، التي تشبهه في ملامحه بشكل كبير، وتلقى حلمي الكثير من التعليقات حول صورته مع ابنته، ونالت إعجاب الكثيرين.

ومن النجوم الذين شاركوا جمهورهم صورهم مع أبنائهم للمرة الأولى الفنان علي ربيع والفنانة سيرين عبدالنور وغيرهم.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب