أغرب هدايا الفنانين لزوجاتهم.. مطعم وحمالة صدر مرصعة بالألماس!

يشارك الفنانون جماهيرهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالهدايا التي يقدمونها لأزواجهم، وكان آخرهم الفنان أحمد الفيشاوي الذي شارك جمهوره خلال الأيام الماضية بصورة جمعته بزوجته، وهو يقدم لها التين الشوكي، وفي ما يلي سنكشف عن أغرب الهدايا التي قدمها المشاهير لأزواجهم.

من أغرب الهدايا التي حصلت عليها الفنانة الإماراتية أحلام من زوجها مبارك الهاجري صالون تجميل مجهز بالكامل داخل منزلهما، وكانت قد شاركت جمهورها عبر حسابها على إنستقرام بأول يوم تستخدم فيه الصالون.
 

بينما كانت هدية الفنانة ميريام فارس في عيد زواجها الأول خاتم سوليتير، ونال هذا الخاتم إعجاب متابعيها عندما شاركتهم بصورته.

قدم الفنان يوسف الخال لزوجته الفنانة نيكول سابا هدية مميزة، عبارة عن سلسلة من الذهب مرسوم عليها نسر مطابق للنسر الذي اختارته نيكول ليكون وشماً على ذراعها.

من أغرب الهدايا التي أثارت جدلاً في العالم بأكمله هي هدية مغني الراب كاني ويست لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان في عيد ميلادها الـ35، حيث قدم لها حمالة صدر مرصعة بالألماس وصل سعرها خمسة ملايين دولار، وذلك في أثناء تناولهما العشاء في أحد مطاعم هوليوود.

قدم جورج كلوني لزوجته أمل علم الدين في عيد زواجهما الأول مطعم سوشي بالقرب من منزلهما، ووصل سعره 300 ألف دورلار، وبذلك أصبحت أمل تتناول وجبتها المفضلة مع كلوني 4 مرات في الأسبوع.

 

شاهدي الفيديو : 

 

أضف تعليقا