منة شلبي تنشر صورها بفستان الزفاف.. هل أعلنت خبر زواجها؟!

علقت الفنانة منة شلبي على خبر زواجها الذي انتشر خلال الأيام الماضية، وغردت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» وعلقت قائلة «بجد؟ هو مين طيب ما تقولولي».

وسخرت منة من هذه الأنباء ونشرت عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستقرام صورة وهي ترتدي فستان زفاف من فيلم بنات وسط البلد، وعلقت قائلة: «صورة حصرية من الفرح إللي بيقولوا عليه».

 

اقرئي ايضا : بالفيديو: اشرف عبد الباقي يتناول أكلته المفضلة داخل كواليس مسرح مصر وينصح الجمهور بها

 

الجدير بالذكر أن عدداً من المواقع الإخبارية نشرت أنباء عن ارتباط منة بشاب خارج الوسط الفني، وأنها ستعلن خبر خطبتها قبل نهاية الصيف الجاري على أن يتم الزفاف في 2020.

 

منة شلبي تشارك في الموسم السينمائي بـ«خيال مآتة».

 

يذكر أن منة شلبي شاركت في موسم عيد الأضحى السينمائي الماضي من خلال فيلم «خيال مآته» ويشاركها البطولة أحمد حلمي وبيومي فؤاد ولطفي لبيب وخالد الصاوي، وهو من تأليف عبدالرحيم وتولى الإخراج خالد مرعي ولم يحقق الفيلم سوي 35 مليون جنيه، محتلاً المركز الثالث في قائمة إيرادات أفلام عيد الأضحى السينمائي قبل فيلمي الفيل الأزرق لكريم عبدالعزيز وهند صبري ونيللي كريم والذي حقق 90 مليون جنيه، وأيضاً فيلم ولاد رزق 2 الذي حقق ما يقرب من 80 مليون جنيه، وشارك في بطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وخالد الصاوي وإياد نصار وغادة عادل وأحمد داود وكريم قاسم وغيرهم من نجوم السينما.

 

اقرئي ايضا : إحدى بطلات مسلسل أبو العروسة تعلن خطوبتها لفنان شاب

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب