احمد الفيشاي يفاجئ زوجته بهدية غير متوقعة على الإطلاق

هكذا فاجأ أحمد الفيشاوي زوجته في الكوافير

 

شارك الفنان أحمد الفيشاوي جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام بصورة ظهر من خلالها بجانب زوجته داخل أحد محال تصفيف الشعر.

حيث فاجأ الفيشاوي زوجته ندى الكامل أثناء تواجدها بالكوافير، وأحضر لها ورداً وتيناً شوكياً، وكان تواجده بالكوافير مفاجأة للجميع وليس لندى فقط، وعلق الفيشاوي على صورته، وقال: «جبت ورد وتين شوكي وروحت لمراتي مفاجأة».

 

اقرئي ايضا : بسبب وفاة والدته.. الصلح بين إليسا ومروان خوري بعد سنوات من العداء


والتقط الفيشاوي عدداً من الصور التذاكرية مع المتواجدين بالكوافير سواء من العاملين أو السيدات اللاتي تقمن بتصفيف شعورهن، وانتظر زوجته وانصرفا سوياً.

 

الفيشاوي يواجه حكماً بالحبس

 

يشار إلى أن الفنان أحمد الفيشاوي يعيش في أزمة كبيرة خلال الأيام الحالية بسبب القضية التي تدور بينه وبين ابنته وطليقته هند الحناوي وإصدار حكم بحبسة، أو رد نفقة ابنته التي اقتربت من 250 ألف جنيه، كان يجب أن يسددها على مدار 3 سنوات، ومازالت القضية تنظر أمام المحكمة حتى الآن.

 

اقرئي ايضا :  محمد رمضان يلجأ لمخرج شهير لإنقاذه من فشله الأخير

 

ويعرض لأحمد الفيشاوي حالياً بدور العرض السينمائية فيلم "ولاد رزق2" الذي يقوم ببطولته بجانب أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد داود وكريم قاسم ومحمد ممدوح وخالد الصاوي وباسم سمرة وغادة عادل وإياد نصار وغيرهم من نجوم الفن، الذين ظهروا كضيوف شرف مثل يسرا وسوسن بدر وماجد المصري وآسر ياسين ومحمد لطفي وسيد رجب، وكانت مفاجأة هذا العمل هي الفنانة السورية أصالة زوجة مخرج العمل طارق العريان، والتي ظهرت في أحد مشاهد الفيلم.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب