هل انتقم طليق روبي منها بهذه الطريقة؟

ضجة كبيرة أثيرت خلال الساعات الماضية عقب إعلان الجهة المنتجة لمسلسل رمضان كريم الذي عرض بالموسم الرمضاني منذ عدة سنوات عن نيتهم لإنتاج جزء جديد.

وتردد أن المخرج سامح عبد العزيز مخرج العمل طالب استبعاد طليقته الفنانة روبي من أحداث الجزء الثاني كوسيلة للانتقام منها، وانتشرت الكثير من الأخبار حول هذا الأمر، وهذا ما نفاه أحد المصادر المقربة من أسرة العمل، وأكد أن سامح عبدالعزيز لم يطرح هذا الأمر تماماً، بالرغم من الأزمات الكثيرة التي أثارتها روبي خلال أحداث الجزء الأول، والذي تم انفصالهما خلال تصوير آخر مشاهده.

 

اقرئي ايضا : لوسي تصدم جمهورها بصورة ابنها الشاب.. والجمهور يعلّق: «ده أكبر منك!»

 

وأكد المصدر أن أبطال الجزء الثاني لم يتم تحديدهم حتى الآن، ومازال الكاتب أحمد عبدالله يقوم بكتابة الحلقات، كما أن أحد نجوم العمل قد توفي وهو الفنان محمود الجندي، وجاري تعديل الكثير من الشخصيات وظهور شخصيات جديدة في أحداث الجزء الثاني.

وأضاف المصدر أن المخرج سامح عبدالعزيز سيبدأ خلال الفترات القليلة المقبلة بعقد جلسات عمل مع الأبطال الذين سيختارهم، والمؤلف أحمد عبدالله للاستقرار على كافة الخطوط العريضة للعمل، حتى يبدأ التصوير في أقرب وقت، ويكون العمل جاهزاً للسباق الرمضاني.

 

اقرئي ايضا : بالفيديو: المطرب «أبو» يحقق مليون مشاهدة بأغنيتة الجديدة «عيش ياقلبي» بعد نجاح «3 دقات»

 

الجدير بالذكر أن مسلسل رمضان كريم شارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن وهم سيد رجب وشريف سلامة وروبي ونجلاء بدر ووصبري فواز ومحمد لطفي وريهام عبدالغفور، ودارت أحداثه حول ما يدور داخل الحارة الشعبية المصرية وعلاقات الأهالي هناك والمستجدات التي تطرأ على حياتهم.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب