شيرين عن أغاني محمد رمضان: "ما بسمعش الحاجات دي"!

شيرين تكشف رأيها في أغاني محمد رمضان

 

كشفت الفنانة والممثلة شيرين في تصريحات صحفية أنها تحب مشاهدة المسلسلات والأفلام التي يقدمها الفنان محمد رمضان، وتحرص على متابعة كل جديد يقدمه، لكنها لا تسمع ما يقدمه من أغانٍ.

وأكدت شيرين أنها تحرص على مشاهدة أفلامه بدور العرض السينمائي، لكنها لا تسمع أغانيه لأنها لا تحب هذا النوع من الأغاني ولا تستمتع بها.

 

اقرئي ايضا : لوسي تصدم جمهورها بصورة ابنها الشاب.. والجمهور يعلّق: «ده أكبر منك!»

 

يشار إلى أن شيرين تشارك حالياً في مسرحية مكتوبلي أغنيلك، التي تدافع عن الفن الراقي وتهاجم أغاني المهرجانات التي انتشرت في المجتمع المصري خلال الفترة الماضية، والمسرحية بطولة إيمان البحر درويش وصفاء جلال وعدد من الوجوه الشابة، ومن تأليف عبدالسلام أمين، وإخراج عبدالمنعم محمد.

 

شيرين شاركت منذ فترة في مسلسل سابع جار

 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال شيرين الدرامية كان مسلسل سابع جار، الذي تدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية حول عدد من الجيران الموجودين داخل عمارة سكنية، ويتعرض كل منهم لمواقف مختلفة.

مسلسل سابع جار بطولة دلال عبدالعزيز وأسامة عباس، وهاني عادل ونيكولا معوض، وهيدي كرم ومحمود البزاوي، وصفاء جلال وسارة عبدالرحمن، ورحمة حسن وأحمد داش، ومحمود الليثي وغيرهم، ومن تأليف هبة يسري وإخراج آيتن أمين.

 

اقرئي ايضا : بالفيديو: المطرب «أبو» يحقق مليون مشاهدة بأغنيتة الجديدة «عيش ياقلبي» بعد نجاح «3 دقات»

 

يذكر أن شيرين تخرجت من المعهد العالي للباليه، وبدأت حياتها الفنية في أواخر السبعينيات وقدمت عدداَ من المسرحيات والأفلام والمسلسلات أشهرها «المتزوجون» و«حاول تفهم يا زكي» و«الإرهابي» و«بخيت وعديلة» و«الجردل والكنكة» وعائلة زيزو وغيرها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب