مغنية الفيل الأزرق تكشف كواليس جديدة عن الفيلم

قالت المطربة المصرية هند الراوي صاحبة الصوت الذي ظهر في فيلم «الفيل الأزرق» يغني بالأمازيغية أن المصريين يتقبلون التجديد في الغناء بشكل مستمر.

وأضافت الراوي في تصريحات صحافية جاءت عبر بيان صحافي أن التجديد في الغناء والفن بشكل عام يجذب عامة المصريين، والأجيال الجديدة.

وعن أغنية فيلم «الفيل الأزرق» قالت الراوي إنها ارتبطت بفيلم الفيل الأزرق منذ 4 سنوات بمشاركتها بمقطوعة مع 3 آخرين هم شقيقتها سارة وشيرين عبده ونغم صالح في الجزء الأول.

 

اقرئي ايضا : بالصور.. إقبال جماهيري كبير على مسرحية كلها غلط لأشرف عبدالباقي

 

وأضافت «في الجزء الثاني اختارني الفنان هشام نزيه لأداء أغنية بالأمازيغية، وتم الانتهاء منها في 4 أيام فقط، وخرجت بهذا الشكل الذي نال إعجاب واستحسان الجميع».

وتابعت الراوي «الأغنية شعر أمازيغي قديم يتفق مع روح الفيلم، اختارها الملحن هشام نزيه وهي من توزيعه وألحانه وهو من له الفضل الكبير في نجاحها».

الأغنية رغم الإعلان عن نسختها كاملة إلى الآن، إلا أن جمهور مواقع التواصل الاجتماعي في سؤال مستمر عنها إلى الآن، ومن المتوقع إصدارها كاملة خلال الفترة القليلة المقبلة.

هند الراوي هي مواليد الإسماعيلية، شاركت في العديد من المهرجانات المحلية والدولية، وهي الآن عضو الفريق الفرنسي الشهير «Orange blossom»، وأصدرت أولى ألبوماتها معه.

 

اقرئي ايضا : محمد رمضان يثير أزمة جديدة في الوسط الفني.. ماذا فعل هذه المرة؟!

 

وقدمت الراوي أكثر من 500 حفل في مدن أوروبا وكان لها أغنية شهيرة «يا سيدي»، والتي أصبحت تتر لأحد أشهر المسلسلات الفرنسية، كما شاركت الراوي بأغانيها في مسلسلات أوروبية كمرسيليا والحفرة ونفسي نفسي.

وغنت الراوي في حفل المؤتمر الوطني الثالث للشباب بالإسماعيلية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتُعد الراوي خطة خلال الفترة المقبلة لأعداد بعض الحفلات في مصر.

أضف تعليقا