موسم العذراء سيكون قاسياً على هذه الأبراج

خلال موسم الأسد الغالبية الساحقة من الأبراج إستمتعت بوقتها وشعرت بالطاقة والحيوية ولكن مع العذراء يمكن القول بأنه حان وقت الجدية والعمل. طاقة العذراء بالإضافة الى ما تم ذكره تتمحور وبشكل أساسي حول المعايير المرتفعة وحول نقد وإنتقاد المحيط والآخرين.. لذلك يجب التعامل مع الفترة القادمة بحذر شديد وذلك لأنه هناك فارق كبير بين إنتقاد بعض الأمور من أجل تبديلها نحو الأفضل وبين الإنتقاد المبالغ به لمجرد الإنتقاد.

كما هو معروف الأبراج تتأثر بشكل مختلف ومتفاوت بطاقة الأبراج الأخرى، فالبعض يتفاعل معها بشكل إيجابي والبعض الآخر بشكل سلبي. فمن هي الأبراج التي ستتفاعل مع طاقة العذراء بشكل سلبي ما سيجعلها تمر بفترة قاسية؟


الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

 

موسم الابراج

 

الجوزاء سيتأثر بطاقة العذراء التي تتمحور حول جلد الذات. أصلاً البرج هذا قاسٍ على نفسه وعليه فإن زيادة مستوى النقد سيجعله في حالة من عدم الرضى عن كل ما يقوم به.  الشمس خلال موسم العذراء ستحفز البيت الرابع والذي هو بيت المنزل والعائلة والمشاعر الخاصة لذلك قد يشعر بالرغبة بالبقاء في المنزل وعدم القيام بأي نشاط يذكر.

المشاعر هذه هي النقيض لما يمكن توقعه من الجوزاء، فهو إجتماعي ويكره فكرة البقاء في المنزل. ولكن ما سيحصل هو انه بالإضافة الى جلد الذات فإنه سيقوم بالتفكير المبالغ بعيوبه وطبعاً تضخيمها لدرجة أنه سيجعل نفسه يشعر بالإحباط.

لذلك يجب التعامل بحذر شديد مع الفترة القادمة لانه من دون شك ستكون قاسية ومنهكة نفسياً.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

 

الميزان أصلاً أقسى ناقد بحق نفسه، فهو ورغم سعيه للعدالة والتناغم لكنه في الوقت عينه ما ينفك يشكك بكل قرار يتخذه وحتى أنه ما ينفك ينتقد أبسط الأمور مثل روتينه اليومي.

الشمس خلال موسم العذراء ستحفز البيت الثاني عشر والذي هو بيت الأسرار والكارما والنهايات والأحلام وهذا ما سيضاعف الرغبة بالإبتعاد عن الآخرين.. والأسوأ هو أن الميزان سيشعر بالذنب بسبب رغبته بالقيام بذلك.

يجب عدم وضع النفس تحت ضغوطات إضافية لا أهمية لها، لانه يحق لك أيها الميزان الإبتعاد عن الآخرين والقيام بكل الأمور التي تجعلك تشعر بالراحة من دون إختبار مشاعر الذنب. موسم العذراء يتمحور حول معرفة الذات والبحث في أعماق القلوب ورؤية ما نحن عليه من دون مبالغة أو إدعاء. ما قد تراه قد لا يعجبك ولكن ذلك لا يعني الحزن وإنتقاد الذات بل ربما يمكن محاولة تبديل بعض الأمور.


الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

موسم العذراء

اقرئي أيضاً:

  من هم نجوم ونجمات برج العذراء؟


ما على الدلو الإقتناع به هو أنه لا يوجد ما هو مثالي. متأثراً بطاقة العذراء سيشعر البرج هذا بالرغبة بالتطور والتقدم ولكن بما انه أيضاً سيتأثر بالهوس بالمثالية فإن النتائج ستكون سلبية.

الشمس خلال موسم العذراء ستحفز البيت الثامن والذي هو بيت العلاقات الحميمة، والقوة والتبدلات.. وعليه العلاقات الخاصة والحميمة ستكون موضع إهتمام الدلو.

التركيز سيكون إما على العلاقة الحميمة مع الشريك أو على الأوضاع المادية الخاصة بالشريك، والقناعات التي سيصل اليها لن تكون إيجابية على الإطلاق. ولكن لا داعٍ للهلع. يمكن عوضاَ عن القلق والتوتر التفكير بالطرق التي يمكن من خلالها تحسين الأوضاع الراهنة. الإنتقادات المبالغ بها لن تؤدي الى نتائج إيجابية لذلك يجب الحرص على التفكير بالامور بشكل عملي.

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات