فضيحة محمد رمضان بعد اتهامه بالتزييف وخداع الجمهور

اعتاد الفنان محمد رمضان أن يتفاخر بإنجازاته التي يحققها في السينما والدراما، وانضم إليها حديثاً إنجازاته في عالم الغناء، بعدما بدأ في إحياء الحفلات الغنائية داخل مصر وخارجها.

ولم يستطع أحد أن يكشف خداع رمضان؛ خاصة وأنه كان يتحدث عن إيرادات أفلامه في السينما بواقع المستندات التي تصدر عن غرفة صناعة السينما المصرية، لكن يبدو أن رمضان في الفترة الأخيرة لجأ إلى التزييف حتى يظل محافظاً على هذه الإنجازات، بالرغم من انصراف الجمهور عنه.

 

اقرئي ايضا : احمد الفيشاوي يكشف أسباب منعه ابنته لينا من السفر!

 

ونشر محمد رمضان عدداً من الصور من حفله الأخير الذي أحياه في منطقة الساحل الشمالي، وأكد أنه حضر أكثر من 250 ألف شخص، وأن الحفل حقق نجاحاً منقطع النظير، في الوقت الذي لا يستطيع كبار نجوم الغناء جمع هذا العدد في حفلاتهم الغنائية التي يقومون بإحيائها هناك.

وكشف مصدر من داخل الحفل، أن الشركة المنتجة لم تبع سوى ألف تذكرة فقط، وأن كل الجمهور الذي كان بالحفل دخل دون الحصول على تذاكر؛ حيث إن هناك عدداً كبيراً جداً اقتحم الحفل وعبر الأسوار الحديدية دون دفع أية مبالغ مالية.

وأضاف المصدر، أن رمضان أرسل أيضاً العديد من الدعوات لأصدقائه من داخل وخارج الوسط الفني، وكذلك فريق العمل الذي برفقته، قاموا بدعوة عدد ضخم للغاية من الجمهور لحضور الحفل؛ لذلك تحققت النتيجة التي شاهدها جمهور السوشيال ميديا في النهاية، وهي حضور جماهيري مكثف بالحفل، لكن في الواقع أن هذا النجاح مزيف لأن الحفل لم يحقق أية أرباح.

 

اقرئي ايضا : مروة ناجي تحيي سهرة طربية بمهرجان محكى القلعة

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات