غادة عبد الرازق تفاجئ جمهورها برأيها في دينا الشربيني

غادة عبدالرازق توضح رأيها في ياسمين صبري

 

كشفت الفنانة غادة عبدالرازق في أحد تصريحاتها الصحفية عن رأيها في أداء الفنانة دينا الشربيني والفنانة ياسمين صبري في أعمالهما الدرامية التي خاضتا بها السباق الرمضاني الماضي.

وقالت غادة عبدالرازق إن تجربة دينا الشربيني في مسلسل زي الشمس، مميزة وجيدة للغاية، وأنها استطاعت أن تحمل مسئولية العمل على أكتافها، وكانت تجربتها في مليكة تنبئ بأنها ستختار بعد ذلك نصوصاً متميزة.

 

اقرئي ايضا : الفنانة نرمين الفقي تتعرض للغرق، وهذا الفنان ينقذها

 

وعن تجربة ياسمين صبري، قالت غادة عبدالرازق إن أداء ياسمين صبري في مسلسل حكايتي، يستحق الإشادة؛ فهي خطوة جيدة ومميزة، وستزيد من خبرتها في المجال الفني.

 

غادة عبدالرازق نافست بحدوتة مرة

 

يشار إلى أن الفنانة غادة عبدالرازق، خاضت الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل حدوتة مرة، الذي حققت من خلاله نجاحاً كبيراً، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية، من بينهم: مجدي كامل، ومحمد شاهين، وأحمد صفوت، وأحمد صيام، وعبدالرحمن أبوزهرة، وعايدة رياض، وكارولين عزمي، وسلمى أبوضيف، ومن تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج ياسمين أحمد، وإنتاج طارق صيام، واستطاعت غادة عبدالرازق أن تنافس من خلاله بقوة خلال الموسم الدرامي الرمضاني، وعرض مسلسلها على أكثر من قناة فضائية.

وكان آخر أعمالها السينمائية فيلم حرب كرموز، مع الفنان أمير كرارة، ومصطفى خاطر، ومحمود حميدة، والطفلة مايان السيد، ومحمد عز، ومحمد علي رزق، ومن إخراج بيتر ميمي، وحققوا من خلاله إيرادات كبيرة.

 

اقرئي ايضا : يعاني من صعوبة في الطعام.. تعرف على تطورات الحالة الصحية لهيثم شاكر بعد إصابته بالسرطان

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب