تعتمد تقنية تاتو الحواجب المؤقت "المايكرو بلايدينغ"، على رسم الحواجب بطريقة طبيعية، وفق مبدأ شعرة شعرة، ما يمنح صاحبتها حواجب كثيفة، معبأة من المقدمة بالشعيرات، ما يجعلها تبدو أكثر شباباً. تعرفك خبيرة التجميل "سارة علي" على حيلة بسيطة من عالم المكياج؛ للحصول على حواجب طبيعية كثيفة مرسومة بمبدأ شعرة شعرة دون اللجوء إلى تقنية "الميكرو بلايدينغ"، التي تخشاها الكثيرات، فقط اتبعي خطواتها.

ستحتاجين إلى:

قلم عريض.
شفرة مخصصة للاستخدام الواحد.
بودرة حواجب.
فرشاة تحديد حواجب.
فرشاة تمشيط حواجب.

الخطوات:

- بعد تحضير الشفرة بكسر حوافها بحذر لتصبح جاهزة للاستخدام الفوري، تقوم الخبيرة ببرد طرفي القلم العريض؛ حتى تحصل على رأس رفيع، ولكن عريض أشبه بالشفرة.
- ترسم خطاً باستخدام القلم المبرود على كف يدها؛ للتأكد من رسم خط دقيق برفع الشعيرات الطبيعية للحاجب.
- تقوم سارة بتمشيط الحاجبين جيداً؛ للتعرف على اتجاه الشعيرات الطبيعية للحاجب.
- تقوم بإمساك القلم بمواجهة الحاجب على أن يكون اتجاه الرأس المبرود باتجاه شعيرات الحاجب الطبيعية، ترسم شعرة شعرة في مقدمة الحاجب؛ لتملأ كامل الفراغات.
- تقوم ببرد القلم مجدداً؛ للتأكد من الحصول على شعيرات رفيعة ودقيقة.
- بعد الانتهاء من مقدمة الحاجب، تنتقل سارة إلى رسمة الحاجب الخارجية، ترسم شعرة شعرة؛ لتعبئة الفراغات أعلى وأسفل الحاجب.
- بعد الانتهاء من رسمة الحاجب الخارجية، تستخدم بودرة الحواجب أو ظل بني؛ لتعبئة الفراغات الداخلية والمنطقة ما بين الشعيرات الطبيعية للحاجب والشعيرات المرسومة باستخدام القلم.
- تمشط الحاجب مجدداً؛ للتأكد من صحة الشعيرات المرسومة.
- في حال وقوع أي خطأ، تنصح الخبيرة بأن يتم استخدام أعواد القطن لمسح الخط بأسلوب الطبطبة، من ثم متابعة رسم الحواجب شعرة شعرة.
بعد الانتهاء من رسم الحاجب الأول، تنتقل لرسم الحاجب الثاني بالخطوات نفسها، وهنا يجب أن يتم اعتماد رسمة مشابهة لرسمة الحاجب الأول.
 
حصلت خبيرة التجميل سارة على حاجبين كثيفين برسمة طبيعية جداً؛ لتبدو وكأنها خضعت إلى تقنية الميكرو بلايدينغ، وذلك باستخدام قلم مبرود فقط، وأنت أيضاً يمكنك الحصول على النتيجة ذاتها بتكرار المحاولة عدة مرات.
 

شاهدي الفيديو

أضف تعليقا