محسن جابر يُصدر بياناً جديداً عن خلافه مع محمد رمضان

صرح المنتج محمد جابر بأنه في جلسة ودية تم التوصل مع الفنان الكبير محمد رمضان على مد فترة التعاقد بينهما لمدة عامين آخرين، ويكون بموجبه لـلمنتج «محمد جابر» الحق منفرداً في تنظيم حفلات الفنان محمد رمضان. وكان قد نشأ خلاف بين المنتج محمد جابر والفنان محمد رمضان بعدما نشر رمضان إعلاناً عن حفله بالساحل الشمالي، وقد قام محمد جابر باللجوء إلى نقابة المهن الموسيقية لبحث شكواه، وبالفعل تحدد لها موعد كان الخميس الماضي، وحضر عبد الغنى شوشة الممثل القانوني عن الفنان محمد رمضان وأقر بأحقية محمد جابر في تنظيم حفلات الفنان محمد رمضان بحسب بيان صحافي صادر عن شركة مزيكا.

 

اقرئي ايضا : أغنية جديدة يطرحها محمد شاهين تتضمن شتيمة!

 

وعقب الانتهاء من بحث الشكوى تم عقد لقاء ودي بين المنتج محمد جابر والفنان الكبير محمد رمضان، توصلا فيه بسهولة إلى إنهاء الخلاف، بل على العكس قام محمد رمضان بمد فترة التعاقد إلى عامين قادمين لما رآه من جدية واحترافية المنتج محمد جابر.

وحالياً يتم عمل التجهيز والإعداد للحفل القادم للفنان محمد رمضان، حتى يظهر للجمهور بالشكل اللائق، ويحوذ على إعجابه كالحفل السابق الذي ظهر بعنوان «أقوى حفل في مصر».

وقد علق المنتج الكبير محسن جابر على حل الخلاف بقوله: نجومية الفنان محمد رمضان ليست من فراغ، فهو رجل محترم وجدير بالثقة وقد أسعدني ما قام به أثناء الجلسة الودية التي عقدها مع محمد جابر ونتج عنها مد فترة التعاقد بينه ويبن محمد جابر... وأدعو الله أن يوفقهما في تعاونهما القادم.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب