شذى حسون في المستشفى غير قادرة على الحركة

كشفت المطربة العراقية شذى حسون، عبر حسابها على إنستقرام، عن تعرضها لوعكة صحية طارئة أفقدتها القدرة على الحركة والسير وأجبرتها على الخضوع للعلاج في المستشفى، وطمأنت جمهورها على استقرار وضعها الصحي بعد تلقي علاج مكثف ولكنها نوهت إلى احتمال ابتعادها طويلاً عن مواقع التواصل الاجتماعي لحين اكتمال شفائها، وجاء التعليق الأول من النجم المغربي سعد المجرد.

شذى نشرت صورة لها من داخل المستشفى تظهر المحاليل الطبية داخل أوردة اليد ولكنها لا تكشف عن وجهها وعلقت عليها عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: أحبابي الغاليين اشكركم على سؤالكم عني الحمد لله بفضل ربي و دعواتكم و رضا أهلي اني احسن ما ادري ليش و شنو صار بية بس لقيت نفسي ما ده اقدر امشي و لا أتحرك ووجع رهيب في منطقة ظهري.

أضافت: بس الحمد لله و الشكر بعد كميات الأدوية و الإبر اللي اعطوني صرت احسن اكو شوية تعب ووجع انشالله بيروح بإذن واحد أحد ..

وتابعت قائلة: قلت أطمنكم عني قبل ما اختفي عنكم هاليومين لان احتاج فترة ابتعد بيها شوي عن السوشل ميديا و اهتم بصحتي و نفسي .. احبكم يا أغلى الناس و الله لا يحرمني من محبتكم يا رب.

النجم المغربي سعد المجرد كان أول من اطمأن على شذى وعلق قائلا: ألف سلامة عليكي اختي، وبعده علقت الفنانة المصرية بوسي والنجم الخليجي فايز السعيد.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب