مواقف محرجة للنجوم على المسرح، فكيف تعاملوا معها؟ عمرو دياب انفعل وتامر حسني هرب!

يتعرض نجوم الفن للعديد من المواقف المحرجة أثناء وجودهم على المسرح، مما يدفعهم لضرورة السرعة في التعامل مع الموقف، نانسي عجرم من جانبها تعرضت خلال الأيام الماضية لموقف محرج خلال إحدى حفلاتها، حيث ظهر شاب يحاول تقبيلها بعدما احتضنته، وعلقت نانسي قائلة «لا ما بحب التبويس»، وعلق أحد الموجودين قائلاً «يا عمي مزوجة»، وخلال التقرير التالي سنقدم أشهر المواقف المحرجة التي تعرض لها النجوم.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

 

 


كان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع مصور في حفل الفنان ماجد المهندس في أبها على مسرح الفنان الراحل طلال مداح، حيث رصد الفيديو نشوب مشاجرة بين الحضور وتعالت أصوات بعض الجماهير لدعم المهندس حتى يبدأ وصلته الغنائية، مما وضعه في موقف محرج، إلا أن الجمهور بدأ في الرقص والغناء معه.

وفي حفل آخر صعدت سيدة سعودية المسرح واقتربت من المهندس واحتضنته قبل أن يصل إليها مسؤول التأمين لمنعها، وبعد هذه الواقعة طالب البعض بمعاقبتها.

 

شاهدي الفيديو : 

 

تعرض نجم الجيل تامر حسني أيضاً لموقف محرج أثناء حفله في هلا فبراير (شباط) عام 2016. حيث صعدت فتاة على المسرح وطاردته لكي تحضنه وتقبله، لكن تامر ركض بعيداً عنها، حتى لحق بها أفراد الأمن، وقد بدأ على تامر الخجل بعد هذه الواقعة.

 

شاهدي الفيديو : 

 


في واحدة من حفلات الفنان عمرو دياب القديمة قام أحد معجبية برميه بالورود، لكن في الأغلب أن أوراق الورد خدشته في عينيه مما جعل عمرو ينفعل على المعجب وتوقف عن الغناء.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

أثناء إحياء الفنانة نجوى كرم حفلاً غنائياً في مدينة سيدني الأسترالية قام أحد الحضور بإلقاء الأموال عليها، بعد هذا الموقف شعرت نجوى بالإحراج وتوقفت عن الغناء وقالت له «الفلوس ما بتشترينا ولا بتشتريك حرام وعيب ما تفعله»: ثم عاودت الغناء من جديد.
 

شاهدي الفيديو : 

 

أضف تعليقا