حسين فهمي يعيش قصة حب جديدة.. هل هذه هي العروس؟

بالصور.. ظهور جديد لحسين فهمي مع حبيبته

 

انتشرت خلال الأيام الماضية صورة للفنان حسين فهمي وشقيقه مصطفى فهمي مع إحدى السيدات، بحفل النجمة العالمية جينفر لوبيز الذي أقيم بالساحل الشمالي منذ أيام، وحضره عدد كبير من مشاهير الوسط الفني، من بينهم: منى زكي، وأحمد حلمي، ورزان مغربي، وإنجي وجدان، والإعلامية إنجي علي، وغيرهم الكثيرون من مشاهير المجتمع المصري.

وتساءل الكثيرون من محبي حسين فهمي عن السيدة التي كانت بجانبه، وتبين أنها حبيبته آنا، التي ارتبط بها منذ سنوات وانفصل عنها، وردد البعض أن حسين فهمي قد عاد إليها مؤخراً.

 

اقرئي ايضا : تعليق غريب من احمد سعد أثناء رمي الجمرات: أنا عارف الشيطان هيزعل من الفيديو ده

 

آخر زيجات فهمي كانت من سيدة الأعمال رنا القصيبي

 

يشار إلى أن الفنان حسين فهمي كان متزوجاً من سيدة الأعمال السعودية رنا القصيبي، وكان متزوجاً قبلها من الفنانة لقاء سويدان، ولكنهما انفصلا ونشبت بينهما الكثير من الخلافات، وصلت لساحات المحاكم بعد أن رفض حسين فهمي منحها المؤخر المتفق عليه ونفقتها، ولكنها لجأت لسفارتها لكي تعيد لها حقوقها، وبالفعل حكمت لها المحكمة، وقام حسين فهمي بدفع المبلغ المقرر.

جدير بالذكر، أن الفنان حسين فهمي قد غاب الموسم الرمضاني الماضي عن الأعمال الدرامية، بعد أن تأجل مسلسله الجديد: السر، الذي يقوم ببطولته بجانب الفنانة وفاء عامر، وريم البارودي، ونضال الشافعي، وغيرهم الكثيرون من نجوم الدراما المصرية.

 

اقرئي ايضا : نجل عاصي الحلاني الوسيم يخطف الأنظار من والده على المسرح

 

وقد عرض له مسلسله: خط ساخن، مع سلاف فواخرجي، ونضال الشافعي أيضاً، على إحدى القنوات المشفرة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب