هكذا روج نجوم الطرب لألبوماتهم الصيفية

هشام عباس يطرح أغنية يا شاري

 

خلال الأيام الماضية بدأ عدد كبير من نجوم الطرب طرح عدد من الأغاني المنفردة للترويج لألبوماتهم، التي من المقرر طرحها خلال فصل الصيف الجاري.

وكان في مقدمة هؤلاء النجوم الذين طرحوا أغاني منفردة؛ هو الهضبة عمرو دياب الذي قرر أن ينتج لنفسه للعام الثالث على التوالي، وطرح أغنية جديدة بعنوان «بحبه»، وبعدها بعدة أيام طرح أغنية «أنا غير»، وهي التي تحمل اسم ألبومه الجديد الذي سيطلقه خلال أيام.

 

اقرئي ايضا : لماذا لم تشتعل غيرة تامر حسني على زوجته بعد مغازلة الجمهور لها؟

 

أيضاً الفنان هشام عباس الذي طرح أغنية منفردة بعنوان «شاري بالغالي» من كلمات حسن عطية وألحان أحمد زعيم، وتوزيع توما، وستكون هذه الأغنية ضمن ألبومه الجديد «عامل ضجة»، الذي سيطرح خلال أغسطس الجاري.

 

مصطفى قمر ضمن من قاموا بطرح أغنية سنجلْ قبل الألبوم

 

والفنان مصطفى قمر الذي يستعد لطرح ألبومه الجديد «ضحكت ليا»، وقد طرح قمر أغنية منفردة بعنوان «س من الناس»، من كلمات تامر حسن، وسيتعاون مصطفى في ألبومه الجديد مع مجموعة من الشعراء والملحنين، ومن بينهم أيمن بهجت قمر وحمدي الشاعري.

وكان الفنان هيثم شاكر قد قام بالفكرة ذاتها، وطرح أغنية جديدة بعنوان «متوصنيش»، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع شريف مكاوي، وذلك قبل طرح ألبومه الذي أصدره منذ أيام بمناسبة موسم عيد الأضحى.

 

اقرئي ايضا : تعليق غريب من احمد سعد أثناء رمي الجمرات: أنا عارف الشيطان هيزعل من الفيديو ده

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب