ساعات اليد الملونة موضة صيف 2019

هذا الصيف، لا بد وأن تعكسي أسلوبك الحيوي والمرح من خلال ساعات اليد الملونة ذات التصميم الفاخر والحرفية العالية في التفصيل.  تأتي هذه الساعات بأشكال متنوعة وعديدة وألوان حيوية ومشرقة منها الأحمر والأزرق والتركواز وكل ألوان الصيف المميزة. لذا كوني السباقة لاعتمادها ونسقيها بالطريق الصحيحة بطريقة تلفت الأنظار بشدة. 


طرق خاصة لتنسيق الساعة الملونة 


ليس هناك قواعد محددة تتعلق بتنسيق ساعة اليد الملونة مع الأساور وعددها. فيمكنك إضافة ما يحلو لك من الألوان، الأساور اللامعة، الميتاليك، وكل ما يروق لك. السر الأهم في تنسيق الأساور مع ساعة اليد هو اختيار الألوان التي تتماشى معاً مع مراعاة ارتداء موديلات متناسقة مع بعضها البعض. أيضا تأكدي أن الأساور تتماشى مع ساعة اليد. وكنوع من التجديد، جربي إدخال الأساور المصنوعة من القماش الملون مع التصاميم المعدنية، فإن ذلك سيعطي لوك بوهيمي مميز. 
وإن كنتِ تحبّين اللجوء إلى موديل ساعة يد مرح يتميّز بتعدّد الألوان فيه، لا تتردّدي في اللجوء إلى موديل ساعات الماس يتميّز بالألوان تماماً مثل ساعة يد هوبلو. تصميم متوهّج وذات حرفي عالية في التصميم وفي التفاصيل التي يحتويها.
تذكري دائماً انه ينبغي عليكِ أن تتجنبي اختيار الساعات ذات الحجم العريض والضخم خاصةً إذا كان معصمكِ صغير. أمّا إذا كانت يدُكِ عريضة فالساعات ذات الحجم المتوسط ستكون خياركِ الأمثل.

اقرئي أيضاً: 

موديلات ساعات للعيد باللون الأزرق

ساعة فيراجامو ديو أزلية أنيقة متميزة

أفكار لتنسيق الساعة مع سوار في الصيف

أضف تعليقا