كارول سماحة إمرأة عصرية في "سهرانين"

بعد أن حضّرت له أشهر عدّة، أبصر النور كليب أغنية "سهرانين" للمغنية كارول سماحة. أطلت الفنانة بستايل متوقع ومعروف، وسبق أن إعتمدته سابقاُ وتحديداً في كليب "وحشاني بلادي" الذي طرحته مؤخراً.

 

ستايل شبابي وعصري

لم تغيّر كارول في اللوك الذي ظهرت به، بل بقيت محافظة على خطوط الموضة التي تتبعها في السنوات الاخيرة. ستايل شبابي وعصري، عبارة عن الجينز وبعض السترات الشبيهة بالقصّات العسكرية. إضافة إلى فساتين رياضية تناسب تحركات الفنانة خلال تصوير الكليب، وتجمع بين الكلاسيكية والقصّات الرائجة. ويلفت ماريو اسطا مدير اعمال كارول في حديث لـ "الجميلة" إلى أن المغنية أطلت بثلاثة لوكات أهمها السترة التي إرتدتها مع البقعة على الرأس، وهي موضة الفنانات في العالم الغربي وصممها لها المصمّم غابي شربشي. وهي ليست المرة الاولى التي تتعاون فيها صاحبة أغنية "إحساس جديد" مع المصمم اللبناني، بل سبق أن أطلت بثوب من لمسته في كليبها "وحشاني بلادي". كما ظهرت في اللوك الثاني بفستان أبيض فرح اللون، وهادئ التفاصيل من ماركة Sherri Hill التي تميل إليها الفنانة كل فترة. فهي تناسب ذوقها، فهي تبتعد عن الفساتين المزينة بأحجار السوارفسكي أو الكريستال، وتفضّل الأثواب الناعمة والتي يمكن إرتداءها يومياً. وتعجب المغنية بالقطع المتوسطة الطول التي تذكّرنا بفساتين السبعينيات القرن الماضي.

 

إقرئي أيضاً: كارول سماحة تكشف للـ"جميلة" نظامها الجمالي الخاص

 

ناعم لأقصى الحدود

رغم تعاونها مع خبيرة التجميل باتريسيا ريغا في مختلف إطلالاتها الاعلامية والفنية، إلا أن كارول إختارت هذه المرة خبير التجميل اللبناني حماده ليشرف على جمالها. وقد أحسن حماده إختيار الالوان الترابية التي تليق بالفنانة، والتي تحبذها على غرار الزهري الفاتح والبني والزيتي. كما أشرف مصفف الشعر طوني ابراهيم على تسريحة شعر النجمة التي كانت إجمالاً كلاسيكية، وبعيدة عن الشينيون والمبالغة. ذلك بحكم مشاهد الكليب التي تقوم غالبيتها على الرقص والحركات السريعة. إذاً، كارول بلوك شبابي وعصري، وهو قريب من لوك جنيفير لوبيز التي تحب السرعة في نوتات أعمالها، فهل بدت جميلة؟ أو تكرر اطلالاتها السابقة من دون إضافة أي جديد على مسيرتها الفنية؟

أضف تعليقا