في أول ظهور لها.. ريهام سعيد تحكي عن مكالمة أمير كرارة وتبكي على الهواء

ريهام سعيد: أمير كرارة من أوائل من اتصلوا للاطمئنان عليّ

 

كعادتها خلال الأيام الماضية، نشرت الفنانة والإعلامية ريهام سعيد مقطعاً مصوراً لها، ظهرت من خلاله وهي تتحدث عن أول مكالمة هاتفية تلقتها خلال أزمتها الصحية التي مرت بها مؤخراً.

وقالت إنها عندما علمت بمرضها، وأعلنت مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات المهتمة بأخبار الفنانين خبر مرضها، تلقت مكالمة هاتفية من باشا مصر واطمأن على حالتها الصحية، وقالت إنها أجمل مكالمة تلقتها خلال هذه الفترة، وأنها منذ فترة طويلة وعلاقتها بأمير كرارة طيبة، وأنهما تعاونا سوياً ببرنامج مين بيقول الحق، وأكدت أنها دائماً ما تلتقي بأمير كرارة في الكثير من المناسبات ويتقدم ليسلم عليها.

يشار إلى أن ريهام سعيد تستعد للعودة لاستكمال برنامجها صبايا، بعد أن أجرت عملية جراحية دقيقة، وقامت ببناء أنفها من جديد، بعد أن استعان الأطباء بغضاريف من أذنها لكي يستطيعوا بناء الأنف من جديد.

 

فيلم أمير كرارة وصل إلى 80 مليون جنيه حتى الآن

 

أما أمير كرارة؛ فكان آخر أعماله فيلم كازبلانكا، الذي حقق أعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية، واقترب من 80 مليون جنيه، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن، من بينهم: غادة عادل، وإياد نصار، وعمرو عبدالجليل، وأحمد داش، وعدد كبير من ضيوف الشرف الذين أضافوا للفيلم حالة فنية متميزة، كما شارك أيضاً الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل كلبش 3، الذي شارك في بطولته مع أحمد عبدالعزيز، وهشام سليم.
 

 

شاهدي الفيديو : 

https://www.instagram.com/p/B0vkjwGjiQ0/?fbclid=IwAR39Rm8-Tw5UWFW71Z-F_tC13TVz2SwzQQ3JRmETEkaTrVlPE5Ggh3LOyqQ

 

أضف تعليقا