شريهان

شريهان مع ابنتها الصغرى وهي تخفي ملامحها

شريهان مع ابنتها أثناء الاحتفال بعيد ميلادها

نشرت الفنانة المصرية شريهان صورة لابنتها الصغرى "تالية القرآن" للمرة الأولى عبر خاصية "الاستوري" في موقع "انستغرام"، وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد ميلادها العاشر، لكن شريهان قد أخفت وجه الطفلة التي لم تظهر برفقتها إلا في صورة واحدة منذ 7 أعوام، حيث وضعت "البلالين" أمام وجهها لإخفاء ملامحها.


وظهرت شريهان في صورتين بجوار طفلتها "تالية القرآن"، وهي تحمل كعكة عيد الميلاد، حيث علّقت على ما وصفته بمعجزة ولادة "تالية القرآن"، مشيرة إلى أنها حملت فيها ووضعتها أثناء فترة علاجها من مرض "سرطان الغدد اللعابية".


وقالت: إذا جاءك اليأس ليحدثك عن المستحيل، فحدثه بدورك عن قدرة ربّ العالمين، ففي ديسمبر 2008 ذهبت إلى الحج و دعوت ربي العزيز القادر وطلبت منه ابن أو ابنة، وأنا أعلم جيداً أن ظروفي وحالتي الصحية لا تسمح أبداً، ولكني كنت أعلم أيضاً بيقين ويقينِ في الله يقين أن ليس هناك أمراً أو شيئاً كبيراً او مستحيلاً على ربي ورب العالمين، وأنه ليس على الله بعزيزٍ أن يَستجيب دعائي إن علم فيه الصِّدق، وحسن اليقين به، حتَّى ولو كان في عُرف الناس من المستحيلات؛ فإنَّه سيستجيب لك، حتَّى ولو كان القدَر يجرى على خلاف ذلك (ولا يرد القدرَ إلا الدعاء)".


وأضافت: "في عام 2009 سألني جميع أطبائي وهم من 5 دول مختلفة هل تريدين شقيق أو شقيقة لابنتك لولوة؟ أم تريدين تربية ابنتك لولوة ؟!!! والحقيقة إنه سؤال صعب والإجابة عليه أصعب والمسؤولية كبيرة، ونعم كنت لا أعلم بقراري ماذا سيحدث لي؟!! ولا إلى أين أنا ذاهبه بقراري باختياري وهو الإصرار في الاحتفاظ بمولودي بعد استجابة ربي لدعائي وهديته وعطائه لي، ولم يتزحزح إيماني ويقني في الله ولو للحظة بأن ربي سيحول محنتي هذه إلى منحة جديدة، حتى قررت ولي في الله يقين يكفيني، عدم الاستماع لقرارات الأطباء وقلبي يملأه فقط الإيمان والإيمان والإيمان بالله بأن ما سيقدره الله لي ويقضيه فهو ما فيه الصالح لي حتى وإن لم يكن ظاهره كذلك وقلبي تملؤه السعادة والرضا بما سيقدره الله لي مهما كان. وتابعت شريهان :"في 31 / 7 / 2009 (أي في مثل هذا اليوم) في تمام الساعة 9:15 مساءً منحني ربي من بعد المحنة منحة جديدة وعظيمة وهي ابنتي "تالية القرآن الكريم، فاللهم لك كل الحمد والشكر على كل شيء زوجي وبناتي لولوة و تالية علاء الخواجة وهما رضاك ورحمتك سبحانك وتعالى وحسنتي في الدنيا والآخرة، فاللهمَّ لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد إذا رضيت، ولك الحمد بعد الرضا، لك الحمد عدد الكائنات، وملء الأرض والسموات وبعد الحياة وعند اللقاء."واختتمت بتوجيه التهنئة لابنتها قائلة: "كل عام يا تالية وأنتِ يا حبيبتي بخير، كل عام وأنتِ يا صغيرتي برضا ربك ووالديك في أمان وخير وسلام، كل عام وأنتِ يا منحة ربي لي هديته الكريمة لي في بخير وفي خير وسعادة ونجاح وأمان وسلام".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مشاهير العرب

6
مشاهير العرب
بالفيديو أحلام تفاجئ الجمهور السعودي برقصة تراثية

أحيت الفنانة أحلام حفلًا غنائيًا على مسرح طلال مداح في مدينة أبها السعودية، ضمن حف...

4
مشاهير العرب
روان بن حسين تعود عن روايتها: زوجي لم يضربني

بعد الهجو عليها، نفت الفاشينستا الكويتية روان بن حسين تعرضها للضرب على يد زوجها، م...

1
مشاهير العرب
هيثم شاكر يكشف عن شفائه من مرض السرطان

كشف المطرب المصري هيثم شاكر، عن شفائه من مرض السرطان، وقال إنه كان السبب وراء ابتع...

3
مشاهير العرب
نوال الزغبي بأجمل إطلالاتها وهذا ما حصل لوجهها

تعتبر سنة ٢٠١٩ من انجح السنوات التي عرفتها الفنانة نوال الزغبي مؤخرا. فقد نجحت الف...

2
مشاهير العرب
أول صورة لسعد المجرد في المغرب

وصل الفنان  سعد المجرد لدى وصوله إلى المغرب، وأول ما قام به هو نشره صورة ظهر ...

5
مشاهير العرب
نسرين طافش بلوك جديد ورد صاروخي على ايمن رضا

اشارت الممثلة  السورية نسرين طافش إلى أنها مشغولة حالياً وليس لديها الوقت للر...

3
مشاهير العرب
هكذا احتفل تامر حسني بعيد ميلاده الـ42

احتفل الفنان تامر حسني بعيد ميلاده الـ42 برفقة زوجته بسمة بوسيل. وحضر الا...

3
مشاهير العرب
بالصور: اتهام ياسمين عبد العزيز بتقليد ريهام حجاج

تعرضت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز عاصفة من الانتقادات بعد نشرها صورة من جلسة...

4
مشاهير العرب
بين هؤلاء النجمات من بدت أجمل بـ " لوك " الضفائر ؟

عمدت العديد من النجمات السوريات خلال الأيام الماضية للخضوع لجلسات تصوير جديدة بتسر...