توقعات ماغي فرح لبرج الحوت لشهر اغسطس 2019

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت لشهر اغسطس/آب 2019، على شتى الأصعدة وما الذي يحمله هذا الشهر من أحداث قد تكون سارة وأخرى صادمة. وما هي أبرز التوقعات التي ينتظرها برج الحوت، تطلعك عليها "الجميلة" من عالمة الفلك الإعلامية ماغي فرح في السطور الآتية:

 

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت لشهر أغسطس 2019

 

توقعات برج الحوت مهنياً:

حظك أيها الحوت خلال شهر اغسطس في تزايد ملحوظ وعليك تفادَ الطرق المختصرة. لكن أنجز أعمالك على أتم وجه. وبالرغم من وجود العديد من المواقف التي تسبب لك الضيق، إلا أنك تحافظ على إيجابيتك حتى ولو عاكستك الظروف، وتصغي إلى حسك السادس الأسطوري فترى من خلال بعض العقبات أملاً جديداً يلوح في الأفق. فالثنائي فينوس ومركور في برج مائي هو السرطان، يجعلك متناغماً ومتعاطفاً مع المحيط ويوفّر لك الوقت لكي تعيد النظر ببعض القرارات وتقيم بعض الإجراءات، خاصةً و أن 3 كواكب في برجك وفي الجدي تتراجع هذا الشهر.

إن كوكب مركور في برج السرطان، يولد لك بعض الأوضاع المثالية لكي تخطط للمستقبل وتنسى ما حصل معك من مشاكل ومآسي، في حين أن فينوس أيضاً في السرطان يجدد بعض الآمال ويحيي بعض العواطف والمشاعر، فيعمل هذا الثنائي على تسهيل اللقاءات والعلاقات الجديدة والصداقات، ويتحدث عن اقتراحات وعروض ومشاريع ودعوات تفرحك.

 

شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج الحوت 2019 بالفيديو:

 

توقعات برج الحوت عاطفياً:

يدعم الفلك مواليد برج الحوت ويوفر لهم أجواء من الحب والسعادة والرومانسية مع الشريك. تحاول خلال هذا الشهر أن تسترجع جزءاً من ذكرياتك الجميلة، وتتخلص من قلق بسيط وتنعم بالاستقرار واستمرار العلاقة. ستجد بعض التنافر في الأجواء، فتارة تبدو رومانسيًا وتفضل الابتعاد عن الصخب، وتارة أخرى تفاجئ الحبيب
بقرار الخروج والمشاركة في نشاطات صاخبة، وتتمتع بعواطف قوية وبشغف كبير. تقع في الحب، ويتوجّب عليك هنا اعتماد المنطق وعدم الانجراف وراء الاوهام.

تابعوا أيضاً:

هذا ما ينتظر برج الحوت في كل شهر من أشهر العام 2019

حقائق مثيرة حول برج الحوت!

اوقات السعد لبرج الحوت

أضف تعليقا