عزة مجاهد تتحول إلى نسخة من والدتها فيفي عبده!

أحيت الفنانة الشعبية بوسي مساء أمس ٣ حفلات غنائية بالساحل الشمالي دفعة واحدة، وحرصت على ختام اليوم بسهرة غنائية، بحضور كامل العدد من نجوم الفن والمشاهير.

كان ضمن الحضور: المنتج ياسر سليم، والنجوم محمد رمضان، أحمد رزق، منة فضالي، لقاء سويدان، والإعلامي تامر أمين، ومحمد أنور، ومصطفى بسيط.. كما حضرت الفنانة عزة مجاهد نجلة فيفي عبده، وظهرت بملامح مختلفة؛ حيث بدت وكأنها نسخة من والدتها؛ مما دفع البعض للتساؤل عما إذا كانت قد أجرت أية عمليات تجميل حديثة، ولكن بعض المصادر المقربة منها أكدت أنها لم تجر عمليات، لكنها اعتمدت فقط على ألوان تشبه تلك التي اعتادت والدتها اختيارها في مساحيق التجميل؛ فبدا الشبه واضحاً.

 

اقرئي ايضا : هل تستغل سارة الطباخ تامر عاشور للانتقام من محمد الشرنوبي؟

 

حضرت بوسي بصحبة مدير أعمالها حمدي بدر؛ مرتدية ملابس كاجول؛ تماشياً وأشعلت وصلات الغناء والرقص المتتالية حتى شروق الشمس على أغانيها الشعبية المميزة، التي امتدت لأكثر من ساعة ونصف الساعة، قدمت خلالها: «آه يا دنيا»، و«شيكولاتة»، و«أحط إيده يا»، و«مبروك عليا»، و«عبده»، و«تعال»، وغيرها مما قدمتها بناء على رغبات خاصة للمعجبين.

كما شارك في إحياء الجزء الأول من الحفل: النجم بهاء سلطان، والمطرب الشعبي طارق الشيخ، ونالا استحسان جمهور المكان طوال فقرتيهما.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب